اعلان

انخفاض درجات الحرارة وتوقعات بسقوط أمطار خفيفة بطقس اليوم

حالة الطقس
حالة الطقس

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، عن تغير مفاجئ في حالة الطقس اليوم الأربعاء 6 مارس 2024، متوقعة انخفاض درجات الحرارة بمعدل 3 درجات عن حرارة أمس، إضافة إلى وجود 3 ظواهر جوية.

وأوضحت الأرصاد أن يسود اليوم طقس دافئ نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، مائل للدفء على السواحل الشمالية، مائل للحرارة على جنوب الصعيد، بارد ليلًا وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.

وعن الظواهر الجوية المتوقعة اليوم حذرت هيئة الأرصاد، من انتشار شبورة مائية من الساعة الـ4 إلى الساعة الـ9 صباحًا، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وأشارت الأرصاد إلى وجود فرص أمطار خفيفة بنسبة حدوث 30% تقريبًا، على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة.

كما حذرت من نشاط الرياح، على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

أما بالنسبة لحالة البحر المتوسط، تكون حالته معتدل، وارتفاع الأمواج (من 1.5 إلى 2.25) متر، واتجاه الرياح شمالية غربية، أما عن حالة البحر الأحمر، تكون حالته معتدل، وارتفاع الأمواج (من 1.5 إلى 2.25 متر)، واتجاه الرياح شمالية غربية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً