اعلان

انتصار السيسي في يوم المرأة العالمي: الأمل في بكرة والمستقبل سيكون أفضل

انتصار السيسي
انتصار السيسي

وجهت انتصار السيىسي، قرينة رئيس الجمهورية، التحية والتقدير إلى جميع سيدات مصر بمناسبة الاحتفال بـ يوم المرأة العالمي.

وخلال احتفالية «المرأة المصرية أيقونة للنجاح» قالت السيدة انتصار السيسي، قالت: «في يوم المرأة المصرية، تحية بحجم عطاء وتضحية هذه السيدة العظيمة التي أثبتت على مدار التاريخ، دورها الفاعل في صياغة تاريخ ووجدان هذه الأمة، بقوتها وصلابتها وإنجازاتها.. المرأة المصرية التي نحتفل بها اليوم، هي الأم والزوجة والاخت والجدة والأبنة، هي الشريكة والسند وقت الشدة، مصدر الإلهام ونبع الأعزاز بهذا الوطن العظيم».

وتابعت: «احتفالنا اليوم يأتي تأكيدا لمكانة المرأة المصرية، بوصفها شريكا أساسيا في نهضة المجتمع وتطوره للأفضل، مدفوعة بعزيمتها وعطائها الذي لا ينضب، وقدرتها على تخطى التحديات والظروف الصعبة، بما يظهر المعدن الحقيقي والأصيل للمرأة المصرية، ويوضح حجم التضحيات التي قدمتها ومازالت تقدمها من أجل الحفاظ على تماسك الأسرة وبناء الوطن».

وأكملت: «المرأة المصرية تثبت يوما بعد يوم نجاحا وكفاءة في جميع المجالات، وتمضى بقوة نحو تعزيز مكانتها في المجتمع، وبالتالي تأتى ضرورة تضافر كافة الجهود فى سبيل تمهيد الطريق أمام الأجيال الجديدة من فتيات مصر، لتحقيق أحلامهن في مستقبل أفضل خاصة في ظل وجود إرادة سياسية واعية بأهمية دور المرأة في صياغة حاضر مزدهر وكتابة تاريخ جديد مشرق لهذا الوطن العزيز».

وواصلت: 'الأمل في بكرة والمستقبل سيكون أفضل، مشددة على أن عظيمات مصر لن ينتهوا، فهن موجودات في كل عصر وفى كل وقت وفى كل أوان'.

واختتمت: «دائما مع بعض في كل خير، ونأخذ بأيادى بعض على الخير، وأتقدم بالشكر والامتنان للمرأة المصرية تقديرا لدورها العظيم وتضحياتها في بناء ورفعة المجتمع، فكل عام وكل امرأة مصرية بخير، فهى تستحق الاحتفاء بها كل يوم.. كل يوم وإنتى القوة والطموح، وكل يوم وإنتى المعلمة والمعطاءة، كل يوم وإنتى الخير والحب، كل يوم وإنتى الوطن والمجتمع، كل يوم وإنتى الأمل والنجاح».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي