اعلان

رئيس النواب مهئنًا بـ يوم الشهيد: العظماء لا يرحلون وننهل من مسيرتهم

المستشار أحمد سعد الدين
المستشار أحمد سعد الدين

ثمن المستشار أحمد سعد الدين وكيل أول مجلس النواب، الاحتفال بمناسبة يوم الشهيد ويوم المرأة العالمي، وذلك خلال الجلسة العامة المنعقدة الآن، برئاسته، حيث ألقى كلمة نيابة عن المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب.

يوم الشهيد .. العظماء لا يرحلون

وقال المستشار أحمد سعد الدين وكيل أول مجلس النواب، رئيس الجلسة، بمناسبة يوم الشهيد ويوم المرأة العالمي، في كلمة بالجلسة العامة المنعقدة الآن: 'العظماء لا يرحلون لأنهم يتركون أثرا خالدا في ذاكرة وطنهم ووجدان شعبهم وتتناقل الأجيال سيرتهم، وفي طليعة هؤلاء شهداء مصر عبر العصور، هم ميراثها الوطني الذي ينهل أبناؤها من مسيرته نهجا ومن رؤيته نبراسا'.

مجلس النوابمجلس النواب

وأضاف: اليوم تحتفل مصر بيوم الشهيد، عرفانا منا جيلا بعد جيل بتضحيات هؤلاء الأطهار الأبرار بأرواحهم فداء حرية وكرامة مصر، وعزة وشرف شعبها النبيل.

وأردف: بهذه المناسبة الوطنية المجيدة، يسرني ويشرفني أن أتقدم باسمي وباسمكم بتحية إجلال وتعظيم إلى رجال القوات المسلحة البواسل ورجال الشرطة، الذين يقدمون دائما الغالي والنفيس من أجل حماية وبناء مقدرات هذا الوطن، وصون أمن واستقرار شعبه العظيم.

اليوم العالمي للمرأة .. عظيمات مصر

وتابع: كما توجد ذكرى غالية علينا جميعا وهي اليوم العالمي للمرأة الذي يوافق أمس الثامن من مارس، وبهذه المناسبة يسعدني أن أتقدم بتحية عرفان وإجلال لكل نساء العالم، وفي القلب منهن عظيمات مصر، اللائي ضربن المثل والقدوة عبر التاريخ في العطاء والتضحية بلا حدود داخل الأسرة، وفي العمل، وفي خدمة الوطن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط