اعلان

التعريفة الجديدة لأسعار المواصلات بين المحافظات بعد زيادة البنزين والسولار "صور"

متابعة المحطات والمواقف
متابعة المحطات والمواقف
كتب : أهل مصر

أعلنت محافظة القاهرة التعريفة الجديدة لركوب المواصلات بين المحافظات، كما تم رفع أسعار تذاكر النقل العام والأقاليم، والتاكسي الأبيض، منذ قليل، بعد إعلان وزارة البترول زيادة أسعار السولار.

أسعار البنزين والسولار بعد الزيادة

أجري اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، عددا من الاتصالات الهاتفية اليوم مع السادة المحافظين لمتابعة الإجراءات المتخذة لتحديد أسعار تعريفة الركوب الجديدة لسيارات الأجرة بالخطوط الداخلية والخارجية عقب تحريك أسعار المواد البترولية من لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية.

وأشار وزير التنمية المحلية إلى أن المحافظات شهدت منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة عقد اجتماعات موسعة للسادة المحافظين مع الأجهزة التنفيذية والمعنية بالمحافظات لتحديد أسعار التعريفة الجديدة لسيارات الأجرة والسرفيس للخطوط الداخلية والخارجية والإقليمية بما يتناسب مع الزيادات الجديدة في المواد البترولية.

البنزين والسولار بعد الزيادة

وأوضح اللواء هشام آمنة أن القرارات الصادرة من السادة المحافظين بالتعريفة الجديدة سيتم الالتزام بها من السائقين وأصحاب المركبات في جميع المواقف على مستوى محافظات الجمهورية، لافتا إلى أنه سيكون هناك متابعة على مدار الساعة من السادة المحافظين والقيادات التنفيذية على مستوى المراكز والمدن والأحياء والوحدات المحلية بالمحافظات بالتعاون مع مديري المواقف والمرور.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً