اعلان

تقدم عبد الحليم علام في انتخابات المحامين (مؤشرات أولية)

عبدالحليم علام
عبدالحليم علام
كتب : أهل مصر

أظهرت المؤشرات الأولية لعملية فرز الأصوات فى انتخابات النقابة العامة للمحامين، تقدم عبدالحليم علام على منصب النقيب، عن أقرب منافسيه سامح عاشور، يليه في المركز الثالث نبيل عبدالسلام.

وأظهرت المؤشرات تقدم علام في عدة محافظات كالبحيرة والإسكندرية وسوهاج وأسوان، وذلك حسبما أعلنت الحملة الانتخابية للمرشح عبدالحليم علام.

انتخابات نقابة المحامين

كانت اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة المحامين، بدأت مساء اليوم السبت، فرز أصوات الناخبين فى انتخابات نقابة المحامين، التى عقدت اليوم على مقعد النقيب وأعضاء مجلس النقابة.

وأغلقت اللجان الانتخابية لانتخابات نقابة المحامين المنعقدة بالنقابة العامة، أبوابها أمام الناخبين في الخامسة مساء اليوم، وبدأت عملية فرز الأصوات.

وانطلقت صباح اليوم السبت، عملية التصويت في انتخابات نقابة المحامين على مقعد النقيب العام وأعضاء مجلس النقابة العامة، وذلك في 488 لجنة على مستوى الجمهورية بمقر النقابة العامة والنقابات الفرعية، تحت إشراف قضائي كامل.

وتولت النيابة الإدارية، مهمة الإشراف القضائي على الانتخابات، بلجنة قضائية عليا يترأسها المستشار محمد عبدالمعطي، نائب رئيس الهيئة.

وبلغت عدد اللجان الخاصة بصناديق الاقتراع على مستوى الجمهورية 488 لجنة تابعة لـ 37 نقابة فرعية، على مستوى الجمهورية، كما بلغ عدد الناخبين المقيد أسمائهم في الكشوف 322152 عضوًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (1-1) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | تقدم أهلاوي