اعلان

الداخلية تستجيب لـ«أهل مصر» وتضبط مرتكبي واقعة «المغافلة».. وتؤكد: نتعامل بشكل فوري مع ما يُنشر بالمواقع الإخبارية

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية
كتب : أهل مصر

في استجابة سريعة لـ'أهل مصر'، أكدت وازاة الداخلية أنه تم فحص شكوى سرقة 3 درجات نارية بطريق المغافلة بمحافظة القليوبية، وتبين صحة الواقعة وتم ضبط مرتكبي الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية'.

وأكدت وزارة الداخلية أن أجهزة الأمن تتعامل بشكل فوري وتستجيب لكل ما يتم نشره في المواقع الإخبارية.

وكان موقع 'أهل مصر' قد نشر خبر بعنوان 'استغاثة من أهالي عزبة المرستلي في القليوبية بسبب السرقة بالإكراه: «مبقيناش نخرج بعد المغرب»'.

وفي تفاصيل الخبر تقدم أهالي عزبة المرستلي بقرية كفر الحصافة التابعة لمركز طوخ بمحافظة القليوبية، بشكوى واستغاثة إلى اللواء نبيل سليم، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، بشأن تعدد عمليات السرقة بالإكراه في المنطقة، مطالبين بسرعة التحرك واتخاذ الإجراءات اللازمة والرادعة للخارجين على القانون.

السرقة بالإكراه في عزبة المرستلي بالقليوبية

خبر استغاثة أهل مصرخبر استغاثة أهل مصر

وأكد عدد من الأهالي، في تصريحات لـ'أهل مصر'، أنهم يعيشون حالة من الخوف والقلق، وأن حياتهم أصبحت مهددة خاصة فترة المساء والليل، قائلين: 'الناس مبقتش تخرج بعد المغرب خالص بسبب تعدد عمليات السرقة بالإكراه في هذه المنطقة، علما بأن هذه المنطقة آخر حدود مركز طوخ مع مركز شبين'.

عقوبة السرقة بالاكراه ( بالاضافة الي اركان وشروط الجريمة ) - المستشار القانوني ياسر سلامة

وقال أحد الأهالي: ' المنطقة تايهة بين مركزي طوخ مع مركز شبين وفيه كمان نقطة شرطة سنهرة، وأنا ليا بيت يقع في هذه المنطقة بجانب مسجد النور لما بسافر بخاف أسافر بالليل بعد المغرب خوفا من السرقات على الطرق المؤدية ليها'.

وناشد الأهالي مديرية الأمن القليوبية سرعة التدخل وفرض الأمن ومواجهة الخارجين على القانون، قائلين 'كل ما نرجوه من اللواء نبيل سليم، ونحن علم من هو منذ أن كان رئيس مباحث العاصمة، أن يصدر أوامره لمركزي طوخ وشبين ونقطة شرطة سنهرة، بعمل دوريات ليلية في المنطقة، حتى ينعم أهلها بالأمن والآمان'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تمهيدا لإزالتها.. محافظة القاهرة تقرر وقف الدفن في مقابر الإمام الشافعي والسيدة نفيسة