اعلان

رسميا.. تدشين اتحاد شباب المصريين بالخارج بمشاركة وزير الرياضة ونواب البرلمان

جانب من الاحتفالية
جانب من الاحتفالية

شهدت احتفالية تدشين اتحاد شباب المصريين بالخارج ، برئاسة الدكتور محمود حسين، مشاركة واسعة من اعضاء الحكومة ونواب البرلمان، حيث شارك الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب، والنائب هشام الحصري، رئيس لجنة الزراعة بمجلس النواب، وعدد من أعضاء مكاتب اللجان النوعية بالبرلمان.

جانب من الاحتفالية جانب من الاحتفالية

وقال وزير الشباب، خلال الحفل الذي أقامه اتحاد شباب المصريين بالخارج، برئاسة الدكتور محمود حسين، أن الوزارة حريصة علي دعم الاتحاد خاصة أن القيادة السياسية تعطي اهتماما خاصا لربط أبناء مصر بالخارج بالوطن، مؤكدا أن فكرة تأسيس اتحاد شباب المصريين، يحقق هدفا مهما من خلال الربط بين الوطن آلام والمصريين بالخارج، وهو ما سيتم تفعيله من خلال مجلس إدارة الاتحاد، بوضع تصورات، ورؤية لإتاحة المشروعات التي تجذب أبناءنا بالخارج.

وأشار إلى أن اتحاد الشباب أحد الأذرع التي تعتمد عليها الوزارة لتحقيق مصالح أبناء مصر، لافتا إلى أن تدشين الاتحاد سميا يأتي مع مناسبة سعيدة وأيام مبروكة، لا سيما أنه جاء مع تنصيب الرئيس عبد الفتاح السيسي، لولاية جديدة فضلا عن ايام العشر الأواخر في رمضان، مؤكدا أن ما شاهده الجميع في العاصمة الادارية من منشآت ومبنى البرلمان أمر مبهر للجميع.

جانب من الاحتفالية جانب من الاحتفالية

ومن جانبه بعث الدكتور محمود حسين رئيس الاتحاد برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة تنصيبه رئيسا لمصر لفترة ثالثة، وهو ما يأتي استكمالا لتلك الإنجازات العملاقة التي شيدت في عهده، وليستكمل ما بدأه من مشروعات عملاقة.

وأشاد حسين بجهود الجاليات المصرية، وأعضاء اتحاد المصريين بالخارج في الانتخابات الرئاسية التي شهدتها مصر حيث حرصوا على الوقوف خلف القيادة السياسية والمشاركة بقوة في الانتخابات، في صورة تعكس الشكل الحضاري للدولة المصرية.

جانب من الاحتفالية جانب من الاحتفالية

من جانبه قال الإعلامي علاء خليل إن الاتحاد سيفعل نشاطه بتوقيع بروتوكولات عمل مع وزارة الهجرة والمصريين في الخارج، وجميع الوزارت المعنيه بالمصريين في الخارج، والجهات المعنية لتحقيق الأهداف الرئيسية للاتحاد، التي تتضمن ربط الشباب بالوطن الأم، من خلال فعاليات وأنشطة مختلفة وتشجيع الشباب المصري خارج الوطن، بأخذ دورهم في الدفاع عن مصر بلغات تلك البلاد التي يعيشون فيهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة