اعلان

حبيبة الشماع جديدة.. القبض على السائق المتهم بمحاولة خطف «فتاة الميكروباص» بالتجمع الأول

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
كتب : أهل مصر

ألقى ضباط مباحث القاهرة القبض على السائق المتهم بمحاولة خطف الفتاة المعروفة إعلاميًا بـ"فتاة الميكروباص" بطريق الشروق بنطاق دائرة قسم شرطة التجمع الأول.

وكانت شهدت منطقة التجمع الأول، واقعة مشابهة لحادثة "فتاة أوبر" حبيبة الشماع، حيث حاول سائق ميكروباص اختطاف فتاة تدعى “بثينة”، وعلى إثر ذلك قفزت من السيارة ما تسبب في إصابتها إصابات بالغة.

وقالت الفتاة في المحضر إنه بعد انتهائها من جلسة بأحد مراكز التجميل بمنطقة مصر الجديدة، تحديدًا عند محطة مترو هشام بركات، استقلت سيارة ميكروباص من أمام محطة المترو ، متجهة إلى منطقة العباسية في طريقها إلى منطقتنا حدائق القبة، وكانت تنقل ركابًا إلى منطقة جمال عبد الناصر بجسر السويس، ونزل الركاب جميعهم في المنطقة المذكورة، إلا أن الطريق كان مزدحمًا بشكل خانق، في منطقة ألف مسكن تحديدًا”.

وأضافت أن سائق الميكروباص قال لها سنتجه إلى طريق مختصر لتجنب الزحام، إلى أن وجدت نفسي أمام (أكوا بارك) بالقرب من مدينة المستقبل على طريق مصر-السويس”، فسكت في الأمر وطالبت السائق بأن تنزل من السيارة للمرة الثانية، إلا أنه سلك طريقًا فرعيًا آخر لتجنب كمين شرطة، حينها أدركت أنها أمام محاولة اختطاف وقفزت من السيارة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي يهنئ بشار الأسد بمناسبة الاحتفال بذكرى عيد الجلاء