اعلان

وائل غنيم يثير الجدل: هعتزل الجميع.. ومحدش يحضر جنازني

وائل غنيم
وائل غنيم
كتب : أهل مصر

وجه الناشط السياسي وائل غنيم الجدل، رسالة غاضبة، لأصدقائه وأقاربه، قائلًا: سأكتب في وصيتي ألا يحضر منكم أحد جنازتي أو يزورني في قبري.

وقال وائل غنيم ، في منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، «‏قدّر الله وما شاء فعل، ‏مالناش في الطيب نصيب، ‏ربنا يعوضني خير على صبري، ‏ويهدي كل إنسان لراحة باله وسعادته».

وتابع: ‏«بإذن الله يوم 20 أبريل هاحذف كل اشتراك لي بالسوشيال ميديا وأغير رقم هاتفي المحمول وألغي بريدي الالكتروني، قررت اعتزال الجميع بما فيهم أهلي وأبنائي وأقاربي وأصدقائي ومن عرفتهم في حياتي، لا أريد منكم جزاء ولا شكورا ولا أريد رؤياكم أو سماع أصواتكم».

وائل غنيم: سأحذف كل صوركم وما يذكرني بكم

وأضاف: «‏سأحذف كل صوركم وما يذكرني بكم وأتبرع بكل هداياكم للفقراء والمحتاجين. وسأكتب في وصيتي ألا يحضر منكم أحد جنازتي أو يزورني في قبري».

وائل غنيم: ‏اعتبروا أنني مُت وأعدكم بالاختفاء الكامل عن حياتكم

واستكمل منشوره: ‏اعتبروا أنني مُت وأعدكم بالاختفاء الكامل عن حياتكم لأعيش حياتي بعيدا عن نصائحكم وتوجيهاتكم وفلسفتكم وسبكم وشتمكم وضربكم لي.

واختتم حديثه قائلًا: «‏أنا وائل بن سعيد بن عباس بن غنيم بن سالم بن دغيدي أقر أنني لا يشرفني الجنسية المصرية وسأجتهد للحصول على جواز سفر من أي دولة تحترم مواطنيها ولا تتعدى على حقوقهم وحريتهم..‏انتهت.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأهلي يواجه الألومنيوم والزمالك ضد بروكسي فى كأس مصر