اعلان

مصادر لـ"أهل مصر": حركة تغيير للمحافظين خلال الساعات المقبلة

المحافظين
المحافظين

أصبحت الأسماء الجديدة للمحافظين جاهزة على الإعلان عنها، بعد بداية ولاية الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة، حيث لا ترتبط حركة المحافظين بموافقة البرلمان عليها أو إقراره لها.

تشمل 18 محافظا.. حركة المحافظين تحدث عقب استلام هشام آمنة تقريرا من الوزير  السابق - الأسبوعوزير التنمية المحلية

حركة تغيير المحافظين

وأكدت مصادر خاصة لـ'أهل مصر'، أن حركة المحافظين جاهزة وسيتم إقرارها خلال الساعات القليلة المقبلة، مشيرا إلى أن حركة المحافظين لا تحتاج إلى إقرار البرلمان لها.

وأضافت المصادر، أنه إلى هذه اللحظة لم يصدر قرار بتولية المحافظين لمهمة تسيير أعمال مناصبهم؛ الأمر الذي يعجل بحركة التغيير ويجعلها خلال ساعات فقط.

تداول المصريون خلال الأيام القليلة الماضية، مصطلح 'التغييرات الوزارية' أو 'التعديلات الوزارية' على نطاق واسع وبشكل كبير؛ وذلك عقب بداية ولاية الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة.

وربط عدد كبير من المحللين والمواطنين بين بداية الفترة الرئاسية الجديدة والتغييرات أو التعديلات الوزارية، والتي تحدث كسنة متبعة عقب انتخابات الرئاسة التي تجري كل 6 أعوام.

موعد التعديل الوزاري الجديد

وفي هذا الصدد، كشفت مصادر خاصة لـ 'أهل مصر'، أنه لن يكون هناك تغيير أو تعديل وزاري قبل إقرار الموازنة الجديدة للدولة، والتي يوافق عليها مجلس النواب في الـ 30 من شهر يونيو المقبل، ليبدأ العمل بها 1 يوليو المقبل.

وأضاف المصدر، أن الحكومة تناقش الموازنة اليوم في مجلس النواب؛ بحضور عدد كبير من الوزراء، الأمر الذي يؤكد بشكل قاطع أنه لا تغيير وزاري قبل إقرار الموازنة الجديد مع نهاية يونيو وبداية يوليو المقبلين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (3-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووول الثالث للزعيم