اعلان

برلماني: زيارة أمير الكويت لمصر تعزز التعاون بمجالات الاقتصاد والتجارة والاستثمار

مجلس النواب
مجلس النواب

قال النائب حمدي سليمان، رئيس جمعية الصداقة البرلمانية المصرية الكويتية، إن زيارة أمير الكويت مشعل الأحمد الصباح، للقاهرة اليوم، تؤكد عمق العلاقات الاستراتيجية بين البلدين الشقيقين، وتعزز التعاون بمجالات الاقتصاد والتجارة والاستثمار.

زيارة أمير الكويت لمصر

ورحب سليمان، في تصريحات صحفية، بزيارة أمير الكويت لمصر، مؤكدا أن الكويت في قلب مصر، ومصر في قلب الكويت، وهذه عقيدة راسخة في قلب وعقل القيادة السياسية في البلدين الشقيقين، خاصة في ظل العلاقات القوية والتاريخية بينهما.

السيسي يؤكد على موقف مصر الواضح من رفض تهجير الفلسطينيين إلى سيناء أو أي  مكان آخر - جريدة حابي

السيسي أرشيفية

العلاقات المصرية الكويتية

وأشار إلى أن العلاقات المصرية الكويتية، ازدادت رسوخا ومتانة في ظل رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وأمير الكويت، مشيدا بالتعاون الثنائي بين البلدين في كافة مجالات العمل المشترك، مما أسهم في تعزيز علاقات التعاون التاريخية الراسخة والمتنامية بين البلدين والشعبين الشقيقين في مختلف المجالات الحيوية، إيمانا بوحدة الهدف والمصير والتطلع إلى مستقبل مزدهر.

وتوقع سليمان أن تعمل تلك الزيارة علي تعزيز التعاون الثنائي في مختلف المجالات، بما في ذلك الاقتصاد والتجارة والاستثمار، وكذلك في القضايا الأمنية والسياسية التي تهم البلدين والمنطقة بأسرها.

وتأتي زيارة أمير الكويت لمصر لتؤكد على الدور الهام الذي تلعبه الدبلوماسية وتحقيق الأمن والاستقرار والتنمية في الشرق الأوسط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً