اعلان

مدبولي: الإفراجات الجمركية السبب في انخفاض سعر الخبز السياحي وبعض السلع

مصطفى مدبولي
مصطفى مدبولي
كتب : أهل مصر

هنأ رئيس مجلس الوزراء، خلال الاجتماع جميع عمال مصر بمناسبة الاحتفال بعيد العمال، مؤكداً أهمية دورهم الحيوي في تحقيق التنمية في مختلف المجالات، كما قدم رئيس الوزراء الشكر والتقدير للجهود المبذولة من قبل عمال الدولة في سبيل تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية، وهنأ أيضا أبناء مصر الأقباط داخلها وخارجها بمناسبة عيد القيامة المجيد، داعياً الله أن يحفظ مصر وأهلها وأن يديم علينا هذه المناسبات السعيدة.

مدبولي يهنئ المصريين بمناسبة عيد العمال

وناقش الوزراء المسؤولون في اجتماعهم الأسبوعي جهود تأهيل الطلاب للسوق العمل واهتمام الدولة بفنون البرمجة وعلوم البيانات، مشيرا إلى نتائج مشاركته في الاجتماع الخاص بالمنتدى الاقتصادي العالمي الذي عُقد في المملكة العربية السعودية، حيث التقى بعدد من قادة الدول والحكومات وبحث مواضيع تهم الوضع في قطاع غزة.

واستعرض أيضًا نتائج زيارة رئيس وزراء بيلاروسيا لمصر، والتي شهدت جلسة مباحثات لمناقشة التعاون الثنائي وتعزيز التبادل التجاري والاستثماري بين البلدين، كما تم توقيع ثلاث وثائق لتعزيز التعاون في مجالات الاستثمار والتجارة والمشاركة في سوق الأوراق المالية.

تنظيم مؤتمر الاستثمار المشترك

وفيما يخص التعاون مع الاتحاد الأوروبي، تم التطرق إلى تنظيم مؤتمر الاستثمار المشترك المقرر عقده نهاية يونيو، بهدف جذب الاستثمارات الأوروبية إلى مصر في القطاعات الأولوية، وتطوير العلاقات المصرية ـ الأوروبية.

وعلى الصعيد الداخلي، أكد رئيس الوزراء استمرار جهود خفض أسعار السلع في الأسواق، مشيرًا إلى الانخفاض في أسعار الخبز السياحي والعديد من السلع الغذائية والاستهلاكية، وذلك نتيجة الإفراجات الجمركية وزيادة التوفر من المنتجات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل (1-0) في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | استراحة