اعلان

توفير أدوية القلب بدمياط.. «الصحة» توافق على طلب محمد أبوحجازي

محمد أبو حجازي
محمد أبو حجازي
كتب : أهل مصر

وافق وزير الصحة والسكان دكتور خالد عبدالغفار، على الطلب المقدم من النائب محمد علي أبوحجازي، عضو مجلس الشيوخ عن حزب مستقبل وطن بسرعة توفير بعض الأدوية الخاصة بمرضى القلب والضغط بالتأمين الصحي بمحافظة دمياط.

الطلبالطلب

«الصحة» توافق على طلب النائب محمد أبوحجازي

وقال «أبوحجازي» في الطلب المقدم، إن هناك الكثيرمن المرضي يعانون من نقص شديد في توفير الإدوية الخاصة بمرضى القلب والضغط بالتأمين الصحي بمحافظة دمياط، مما يتسبب في معاناتهم وتدهوروتراجع حالاتهم الصحية بشكل كبير، خاصة أنه في إطار حرص وزارة الصحة علي توفير الرعاية الصحية، وخاصة لمرضي الامراض المزمنة هناك نقص شديد في توفيرالأدوية المشار لها لهؤلاء المرضى.

وطالب «أبوحجازي»، بضرورة الإسراع في توفير أدوية الضغط والقلب وصرف المباشر بالتامين الصحي التابع لمحافظة دمياط لكي نيسرعلي المرضي خاصتا وان منظومة التامين الصحي تحقق تطوروطفرة ملحوظة وهناك إهتمام بالغ من القيادة السياسية تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية في تطويرمنظومة الصحة والإسراع من تنفيذباقي منظومة التأمين الصحي الشامل لتغطي كافة محافظات مصر وهوماتسعي الية وزارة الصحة لتحقيق رؤية مصر2030.

ووافقت وزارة الصحة، على الطلب المقدم من النائب محمد أبوحجازي، باصدارتعليمات بسرعة توفير الأدوية المشار إليها في الطلب المقدم بالتأمين الصحي بدمياط وصرفها بشكل مستمر، لكي تتوفرمع جميع الحالات المرضية لتصل لمستحقيها.

WhatsApp
Telegram