اعلان

برنامج الاتصال البصري وفنون الميديا بجامعة حلوان الأهلية ينظم معرضه الطلابي الأول

معرض برنامج الاتصال البصري
معرض برنامج الاتصال البصري

نظم برنامج الاتصال البصري وفنون الميديا بكلية الفنون والفنون التطبيقية، معرضه الطلابي الأول الخاص بالتصميمات الرقمية، بحضور الدكتور حسام رفاعي، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور عماد أبو الدهب نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، وإشراف الدكتور عمرو سامي عميد الكلية، والدكتور محسن علام منسق البرنامج، تحت رعاية الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان الأهلية.

معرض التصميمات الرقمية

أعرب الدكتور السيد قنديل عن سعادته بتنظيم هذا المعرض، مشيرا إلى أن الجامعة تهتم بإمداد الطلاب بالمعلومات والمهارات المطلوبة التي تؤهلهم لسوق العمل، وتتبع أحدث الأساليب العلمية والتدريسية لتحقيق ذلك.

وأكد الدكتور حسام رفاعي أهمية دور الجامعة في تأهيل الطلاب لسوق العمل، مشيدا بالمعرض والقائمين عليه واصفا إياه بأنه 'بداية مبشرة'.

ومن جانبه، أوضح الدكتور عماد أبو الدهب أن مجهود الطلبة وأعضاء هيئة التدريس واضح من خلال مستوى الأعمال المشاركة بالمعرض، مؤكدا أن مستوى الأعمال المقدمة مستوى متميز.

فيما أعرب الدكتور محسن علام منسق برنامج الاتصال البصري وفنون الميديا عن سعادته بالأعمال الابتكارية الرقمية التي أنتجها الطلاب خلال العام الدراسي ٢٠٢٣/ ٢٠٢٤، والتي تنوعت بين الانفوجراف، والبوستر، واللوجو، وأغلفة الكتب، والرسوم التوضيحية، كما تقدم بالشكر لكل من أسهم في إقامة المعرض .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً