اعلان

برلمانية: مشروع مستقبل مصر بداية عهد جديد في الزراعة المصرية

رحاب موسي
رحاب موسي

أكدت النائبة رحاب موسى، عضو مجلس النواب، أن مشروع مستقبل مصر بداية عهد جديد في الزراعة المصرية، وتوفير المنتجات الزراعية بأفضل جودة وأقل أسعار.

وأوضحت «موسى»، في تصريحات صحفية لها، مشروع مستقبل مصر للتنمية الزراعية، سيعمل على توفير ملايين فرص العمل للشباب فضلا عن توفير المنتجات الزراعية بجودة عالية وبسعر مناسب للمواطنين وتصدير الفائض للسوق الخارجي.

مشروع مستقبل مصر

وأشارت عضو مجلس النواب، إلى أن مشروع مستقبل مصر يعد إنجاز كبير وضخم ونهضة غير مسبوقة تحدث على أرض الواقع، كما يأتي ضمن سلسلة المشروعات القومية العملاقة التي نفذتها الدولة المصرية.

طفرة تنموية واقتصادية وزراعية في البلاد

وتابعت النائبة رحاب موسى، أن الرئيس السيسي حريص على إحداث طفرة تنموية واقتصادية وزراعية في البلاد، بهدف انتشال مصر من كل أزماتها والتخطيط بقوة والانطلاق نحو الجمهورية الجديدة.

المشروعات القومية الكبرى

وأضافت عضو مجلس النواب، أن المشروع من أهم المشروعات القومية الكبرى التي تحظى باهتمام رئاسي، باعتباره سيكون بمثابة سلة غذاء العالم، فضلا عن مساهمته في تحقيق اكتفاء ذاتي بنحو 75% مما نستورده من المنتجات الزراعية.

واختتمت النائبة رحاب موسى، تصريحاتها بأن الرئيس السيسي لدية رؤية مستقبلية لفتح آفاق أوسع لمشروعات أخرى مثل التصنيع الزراعي وإنشاء مصانع عدة، ومجمعات مثل مجمع الصوامع لاستيعاب خيرات مصر من الغلة ومشروعات تنمية الثروة الحيوانية

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رفع سعر الخبز.. أول تعليق من «شعبة المخابز» على قرار الحكومة