اعلان

مصطفى بكري: الرئيس السيسي مهموم بالقضية الفلسطينية.. واللحظات القادمة صعبة

مصطفى بكري
مصطفى بكري
كتب : أهل مصر

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن الشعب الفلسطيني في حاجة لمساندة جادة وإجراءات عملية وموقف أكثر وضوحا وقوة في مواجهة ما تقوم به إسرائيل.

وأكد بكري خلال برنامج «حقائق وأسرار» على قناة صدى البلد أن كلمة الرئيس السيسي خلال القمة العربية بالبحرين حازت على اهتمام كبير، مشيرا إلى أن الرئيس السيسي حذر من تصفية القضية الفلسطينية.

وأضاف الإعلامي مصطفى بكري «لا أحد يستطيع إنكار حقيقة المخطط الإسرائيلي الذي يرفع شعار من النيل للفرات، فالعدوان الإسرائيلي على غزة أهدافه أكبر من غزة أو الضفة».

وكشف الإعلامي مصطفى بكري أكاذيب الجانب الإسرائيلي بشأن غلق مصر معبر رفح «أكاذيب مفضوحة ومحاولات لـ لي الحقائق والتنصل من الجريمة، أنتو عايزين إيه ؟ أنتم قتلة مجرمون سفاحون، هدفكم واضح وجزء من خطة نتنياهو لتهجير الفلسطينيين لمصر، نحن أمام لحظة فارقها ومصر لن تفرط في أمنها القومي، قواتنا على الحقوق لمواجهة أي طارئ، تصريحات الرئيس السيسي واضحة ولا تقبل الجدل ولا النقاش».

وتابع بكري «اللحظات القادمة صعبة والمؤامرة تظهر والأزمة تتصاعد وإسرائيل تطالبنا بفتح الحدود، يعني مطلوب مننا المشاركة في تصفية القضية الفلسطينية، مصر لا يمكن أن تتورط في هذا الأمر بعدما دافعت عن القضية منذ عام 1948، نحن أمام مرحلة فاصلة والرئيس السيسي أعلن موقفا وطنيا قويا، طوفان الأقصى نتاج لـ 75 عاما من الإذلال، إسرائيل تريد محو الشعب الفلسطيني لكنه لن يصمت على هذا المخطط، مصر مع القضية من أول يوم وعمرها ما أدانت المقاومة، دعك من الأصوات المنبوذة والعميلة، لن تلوث ثوبنا الوطني العروبي»، مردفا «الرئيس السيسي مهموم بالقضية الفلسطينية ليل نهار».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لعرضها على الطب النفسي.. تأجيل محاكمة مضيفة الطيران التونسية المتهمة بإنهاء حياة ابنتها لـ29 يوليو