اعلان

السيسي ورئيس تشاد يشددان على تعزيز التعاون بمختلف الأصعدة

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

شدد الرئيسان المصري والتشادي، على عزمهما المضي قدماً في تعزيز وتنويع أطر التعاون علي مختلف الأصعدة، بالإضافة إلى مواصلة التشاور فيما يتعلق بالتعامل مع التحديات الإقليمية والقارية المختلفة، في ضوء ما تفرضه التطورات المتلاحقة من ضرورة التكاتف والتنسيق بين الأشقاء الأفارقة.

اتصال السيسي ورئيس تشاد

وأجرى الرئيس عبد الفتاح السيسى اتصالاً هاتفياً بالرئيس التشادي محمد إدريس ديبي، وجه خلاله الرئيس التهنئة للرئيس ديبي على فوزه في الانتخابات الرئاسية.الرئيس السيسى أمام القمة العربية بالبحرين: مصر ستظل على موقفها الثابت فعلا  وقولا برفض تصفية القضية الفلسطينية ورفض التهجير.. وواهمٌ من يتصور أن الحلول  الأمنية والعسكرية قادرة على تأمين المصالح أو تحقيق

السيسي أرشيفية

العلاقات التاريخية بين مصر وتشاد

ومن جانبه، ثمن الرئيس التشادي اللفتة الكريمة من الرئيس السيسي، مؤكدًا حرص بلاده على تعزيز الطابع المتميز للعلاقات التاريخية بين البلدين والشعبين الشقيقين.

وشدد الرئيسان السيسي وديبي، في هذا الصدد، على عزمهما المضي قدماً في تعزيز وتنويع أطر التعاون علي مختلف الأصعدة، بالإضافة إلى مواصلة التشاور فيما يتعلق بالتعامل مع التحديات الإقليمية والقارية المختلفة، في ضوء ما تفرضه التطورات المتلاحقة من ضرورة التكاتف والتنسيق بين الأشقاء الأفارقة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نتيجة الشهادة الإعدادية في كفر الشيخ وأسماء الأوائل .. الآن على هذا الرابط