اعلان

نائب رئيس "أسيوط التكنولوجية" يستعرض برامج الجامعة أمام "تعليم النواب"

لجنة التعليم
لجنة التعليم

قال الدكتور على محمد يوسف نائب رئيس جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية، إن الجامعة يوجد بها حوالي 2000 طالب وطالبة متوزعين على ٦ برامج دراسية وهي برنامج تقنية‏ المعلومات وبرنامج تقنية‏ الشبكات الكهربائية وبرنامج تقنية‏ الأجهزة الكهربية والإلكترونية وبرنامج تقنية‏ التصنيع الغذائي وبرنامج تقنية‏ التصنيع الدوائي وبرنامج تقنية‏ صناعة الأسنان.

برامج جامعة أسيوط التكنولوجية

وأوضح 'د يوسف' جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية بها 27 معمل في مختلف التخصصات تم تركيب ٨ معامل منها و11 معملا تم الترسية على الشركات، ولم يتم استلامهم بعد وأيضا 8 معامل لم يتم الترسية بعد.

جانب من اجتماع اللجنةجانب من اجتماع اللجنة

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة اليوم الأحد، لمناقشة الموازنة العامة الجديدة للجامعات التكنولوجية، حيث قال 'نائب رئيس الجامعة': جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية تتميز بموقعها الجغرافي في وسط الصعيد بين جامعة بني سويف التكنولوجية وبين جامعة طيبة التكنوجية وبها أقسام وبرامج مختلفة عن الجامعات الأخرى مثل تقنية‏ صيانة شبكات النقل والتوزيع الكهربائي وأيضا تقنية‏ الأجهزة الكهربية والإليكترونية.

وتابع قائلا: أيضا جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية تقبل طلاب الحاصلين على الدبلومات الفنية سواء كانت دبلوم صناعي أو دبلوم زراعة أو دبلوم تجارة وأيضا طلاب الثانوية العامة علمي علوم وعلمي رياضة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً