اعلان

رئيس البريد: لدينا 30 مليون عميل وحسابات التوفير حصيلتها 300 مليار جنيه

جانب من الإجتماع
جانب من الإجتماع

أكد الدكتور شريف فاروق، رئيس الهيئة القومية للبريد، عن أن هناك خططا استثمارية كبيرة للبريد، بجانب دوره الأساسي لخدمة المصريين، مشيداً بالدعم الكبير الذي تلقاه هيئة البريد من البرلمان.

وأضاف خلال اجتماع لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، اليوم الأربعاء، لمناقشة مشروع قانونين بربط الموازنة العامة للدولة، وخطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية للعام المالي 2024 / 2025، للهيئة القومية للبريد، أن البريد المصري يمتلك قاعدة عملاء كبيرة جدا، تصل إلى 30 مليون عميل، وأن حسابات التوفير لديها وصلت حصيلتها إلى 300 مليار جنيه.

وأعلن رئيس البريد المصري تقديم خدمات فيزا بدون كارت قريبا جدا، موضحا أن الهيئة أصدرت 16 مليون كارت فيزا ليس في مصر فقط، ولكن في الشرق الأوسط.

وأضاف رئيس هيئة البريد: "كان لنا دور في المشروع القومي لحياة كريمة، وهو يعتبر الأكبر والأهم في السنة الأخيرة، وتم ادخال 860 مكتب بريد بقرى حياة كريمة.وأشار إلى أن البريد المصري أصبح وجهة الجميع، سواء المواطن أو الجهات الحكومية وجميع مقدمي الخدمة مونوه بأن قطاع البريد استطاع أن يقف مساند للاقتصاد القومي، مشيرًا إلى أن حساب التوفير رغم تأثره بارتفاع الأسعار إلى أن عدد العملاء وصل إلى 30 مليون عميل بقيمة 300 مليار جنيه".

وأردف: "شاركنا في قطاعات مختلفة على رأسها قطاع الاتصالات، وقطاع التمويل متناهي الصفر والاستهلاكي أو نقل الاموال وغيرها من الاستثمارات المتنوعة التي تليق بالبريد المصري".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة إيطاليا وألبانيا (2-1) في يورو 2024 (لحظة بلحظة)| إيطاليا تحرز الثاني