اعلان

ورشة عمل لـ "أطباء القاهرة" تناقش فحص حالات الاعتداء الجنسي والإهمال الطبى

ورشة عمل لـ "أطباء القاهرة"  تناقش فحص حالات الإعتداء الجنسي والتقاريرالجنائية وقضايا الإهمال الطبى.
ورشة عمل لـ "أطباء القاهرة" تناقش فحص حالات الإعتداء الجنسي والتقاريرالجنائية وقضايا الإهمال الطبى.
كتب : أهل مصر

شهدت نقابة أطباء القاهرة برئاسة الدكتورة شيرين غالب ورشة عمل مكثفة على مدار يومين ألقاها الدكتورمجدي عبد العظيم خروشه زميل الكلية الملكية للطب الشرعي بإنجلترا و مؤسس و رئيس تحرير المجله المصريه للطب الشرعي ذات معامل التأثير العالمي، لتدريب الأطباء على كيفية إجراء الصفة التشريحية حسب القواعد الفنية المتعارف عليها عالميا في القضايا الجنائية ، وكيفية إعداد التقارير الطبية الشرعية في القضايا المختلفة.

وتضمن ثانى أيام ورشة العمل التى أقيمت ضمن نشاط اللجنة العلمية للنقابة برئاسة الدكتور هشام فرهود ، التدريب على التعامل مع قضايا و حالات الإهمال أو الأخطاء الطبية التى قد يتعرض إليها الطبيب ، و كيفية فحص المصابين في قضايا الاعتداءات الجنسية من الذكور والاناث حسب البروتوكولات المتعارف عليها عالميا و إعداد التقارير الطبية الشرعية في مثل تلك القضايا.

شارك فى ورشة العمل ، أعضاء هيئة التدريس من كليات طب القاهرة وعين شمس و الزقازيق و جامعة أسيوط وجامعه حلوان وأطباء من وزارة الصحة المصرية وطلاب دارسي الماجستير والدكتوراة بقسم الطب الشرعي في جامعة القاهرة.

وفى ختام أعمال التدريب قدمت الدكتورة شرين غالب نقيب أطباء القاهرة والدكتور هشام فرهود رئيس اللجنة العلمية درع النقابة للدكتور مجدى خرروشة تقديرا لدوره العلمى البارز ، كما تسلم الأطباء المشاركون شهادات معتمدة من النقابة .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً