اعلان

الأرصاد: الثلاثاء عودة الانخفاض التدريجي في درجات الحرارة

حالة الطقس
حالة الطقس

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حالة الطقس اليوم السبت الموافق 25 مايو 2024، حيث من المتوقع أن تسود أجواء حارة نهارًا على مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، بينما تميل درجات الحرارة إلى الحرارة على السواحل الشمالية، بينما ستكون شديدة الحرارة في كل من جنوب سيناء وجنوب الصعيد. أما خلال ساعات الليل، فستكون الأجواء معتدلة في شمال البلاد، بينما تميل إلى الحرارة في جنوبها.كما تنشط الرياح على أغلب الأنحاء على فترات متقطعة.

وتتوقع هيئة الأرصاد ارتفاع مؤقت في درجات الحرارة على مستوى أغلب أنحاء مصر، وذلك خلال يومي الأحد 26 مايو و الإثنين 27 مايو 2024. كما توقعت الهيئة نشاطًا للرياح على أغلب الأنحاء على فترات متقطعة، وتصل درجة الحرارة إلى 40 درجة مئوية يوم الاثنين.

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن عودة انخفاض تدريجي في درجات الحرارة في مصر، بدءًا من يوم الثلاثاء 28 مايو 2024. ومن المتوقع أن تتراوح قيم الانخفاض بين 3 و 5 درجات مئوية في شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد. كما توقعت الهيئة نشاطًا للرياح على أغلب الأنحاء على فترات متقطعة.

WhatsApp
Telegram