اعلان

ضعف المياه بالقوصية لمدة 3 أيام

ضعف المياه بمركز القوصية
ضعف المياه بمركز القوصية

أعلنت شركة مياه أسيوط عن ضعف المياه بقرى ومدينة مركز القوصية لخروج مروق مرشحة القوصية على مدار 3 أيام، ليتمكن الطاقم الفني من إتمام أعمال غسيل المروق (1) الشرقي.

وقالت إن ذلك يأتي طبقا لخطة الغسيل والتطهير الدورية التي يقدمها أبناء قطاع المعامل بالشركة ضمانا لجودة المياه المقدمة للمواطنين.

ضعف المياه بالقوصية لمدة 3 أيام

ونوهت بحدوث ضعف للمياه بالأدوار العليا بقرى ومدينة مركز القوصية بداية من يوم السبت الموافق ٢٥ مايو ٢٠٢٤ من الساعة السابعة صباحا وحتى الساعة الثامنة يوم الإثنين الموافق ٢٧ مايو ٢٠٢٤، نظرا لاعتماد التغذية على إنتاجية المحطات الارتوازي ليتمكن الطاقم الفني من إتمام أعمال غسيل المروق (1) الشرقي بمرشحة القوصية، فضلا عن توافر سيارات المياه النقية بالمناطق المتأثرة بضعف المياه طوال مدة الضعف.

ولذا؛ ترجو الشركة من السادة العملاء بمركز القوصية توفير كافة تدابيرهم من المياه اللازمة لقضاء حوائجهم خلال مدة الضعف، وتعلم الشركة أن جميع قنوات التواصل من خط الساخن 125 من أي هاتف أرضى، أو من أي محمول 01280733990، أو على رقم 01285000125 والواتس01206179891، أو الصفحة الرسمية للشركة أو موقعها الرسمي والمتاح على http:// ascww. org/ public/ والموبيل أبليكيشن، وبرامج ال CMS لاستقبال الشكاوى على على أتم الاستعداد لتلقي أي شكوى أو أي احتياج لسيارات مياه نقية.

WhatsApp
Telegram