اعلان

برلماني: مصر ترفض تهجير شعب فلسطين

مصطفي الكيحلي عضو مجلس الشيوخ
مصطفي الكيحلي عضو مجلس الشيوخ

أكد النائب مصطفى الكحيلي، عضو مجلس الشيوخ، أن موقف مصر بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، داعم للقضية الفلسطينية، ورافض للتهجير القسري للفلسطنين حتي لا يتم تصفية القضية الفلسطينة مشيراً ان الدور المصري محوري ورئيسي في اي مبادرات او مفاوضات بشأن حل القضية الفلسطينية.

موقف مصر داعم للقضية الفلسطينية

وتابع «الكحيلي»، أن قرار المحكمة قرار محكمة العدل الدولية بشأن إلزام إسرائيل بوقف فوري للعمليات العسكرية في رفح الفلسطينية، وكذلك إلزامها بفتح معبر رفح، يعكس الموقف المصري ويؤيده بأن معبر رفح مفتوح من الجانب المصري باستمرار ويدحض إداعات وأكاذيب دولة الإحتلال الإسرائيلي.

وأضاف «الكحيلي»، أن مصر بقيادة الرئيس السيسي ، تبذل جهوداً كبيرة من أجل دعم القضية الفلسطينية ووقف العدوات الإسرائيلي الغاشم علي قطاع غزة.

وأكمل: «وهذا ما يعكسه حجم المساعدات التي ادخلتها مصر للفلسطينين والدور الكبير الذي قام به التحالف الوطني للعمل الأهلي وكافة مؤسسات المجتمع المدني المصري ، من وازع المسئولية المجتمعية والتاريخية للوقوف بجانب الفلسطينين، داعيا المجتمع الدولي إلي ضرورة الوقوف إلي جانب الشعب الفلسطيني ، في ظل ما يتعرضون له من حرب إبادة والمطالبة بضرورة تنفيذ قرارات محكمة العدل الدولية».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والمصري في الدوري الممتاز (لحظة بلحظة) | التشكيل