اعلان

إجازة عيد الأضحى في جدول امتحانات الثانوية العامة 2024.. تعرف عليها

امتحانات الثانوية العامة
امتحانات الثانوية العامة

حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إجازة عيد الأضحى 2024، بجدول امتحانات الثانوية العامة، موضحة أن الطلاب يحصلون على إجازة عيد الأضحى المبارك من يوم 13 يونيو المقبل حتى 21 من نفس الشهر، على أن يبدأ الطلاب أول يوم بالمواد الدراسية الأساسية وهى اللغة العربية يوم 22 يونيو.

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على أن امتحانات الثانوية العامة بنفس مواصفات العام الماضي والامتحان مسحوب من بنك الأسئلة تُسحب منه الاختبارات وتم مراجعة الأسئلة من خلال لجان متخصصة، في كل المواد.

أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة

وفي وقت سابق، أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن إتاحة البيانات الخاصة بطلاب الشهادة الثانوية العامة (رقم الجلوس- اللجنة التي سيؤدي بها الامتحان – المواد الدراسية التي سيؤدي بها الطالب الامتحان)، وذلك عبر الموقع الإلكتروني للوزارة في إطار الاستعدادات لامتحانات شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2024/2023، والتى من المقرر أن تبدأ يوم 10 يونيو المقبل.

وأوضحت الوزارة أنه تم إتاحة البيانات من خلال الموقع الإلكتروني عبر الرابط التالي: اضغط هنــــــــا.

وأكدت الوزارة أنه سيتم تسليم بطاقات أرقام الجلوس للمديريات التعليمية اليوم الإثنين الموافق 27 مايو 2024 تمهيدًا لتسليمها للطلاب من خلال المدارس غدًا الثلاثاء الموافق 28 مايو 2024.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أول صور لـ«سماعة وكارت» استخدمهما طالب للغش في امتحان اللغة العربية بسوهاج (صور)