اعلان

القباج توجه بفتح فروع بنك ناصر الاجتماعي استثنائيًا يوم السبت المقبل لصرف معاشات شهر يونيو

نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي
نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي
كتب : أهل مصر

قررت وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي، نيفين القباج، صرف جميع المعاشات المستحقة لشهر يونيو اعتبارًا من يوم السبت المقبل الموافق 1 يونيو، سيجرى فتح جميع فروع البنك المنتشرة في جميع أنحاء البلاد، والتي تبلغ 102 فرعًا، بشكل استثنائي في يوم السبت المقبل.

صرف جميع المعاشات المستحقة لشهر يونيو

يأتي هذا القرار تأكيدًا على حرص البنك الدائم على تلبية احتياجات أصحاب المعاشات وأسرهم، وتسهيل قضاء متطلباتهم والتزاماتهم قبيل حلول عيد الأضحى المبارك.

وأكدت وزيرة التضامن الاجتماعي أن عملية صرف المعاشات ستتاح في عدة منافذ مختلفة، بما في ذلك الصرف عبر بطاقات الصراف الآلي 'ATM' في الماكينات الخاصة بالبنك والبنوك الأخرى، بالإضافة إلى جميع منافذ الصرف الفوري، كما أصدرت توجيهات باتخاذ جميع التدابير والإجراءات اللازمة لتسهيل عملية صرف المعاشات.

تزويد ماكينات الصراف الآلي بأقصى حد ممكن من النقد باستمرار

أوضح الدكتور محمد عبد الفضيل، النائب الأول لرئيس مجلس إدارة البنك للأعمال المصرفية والاستثمار والمشروعات، والشئون المالية والتجارية، والائتمان، في نفس السياق، أنه تم إصدار تعليمات لجميع مديري وموظفي الفروع بتزويد ماكينات الصراف الآلي بأقصى حد ممكن من النقد بشكل مستمر، كما سيتم فتح أبواب البنك في المواعيد الرسمية، مع التأكيد على عدم انصراف الموظفين حتى يتم استلام آخر عميل لحقوقه المالية من نقاط الصرف.

يأتي ذلك تنفيذًا لسياسة الدولة في تخفيف الأعباء عن أصحاب المعاشات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كيما تعلن وقف الإنتاج بمصنعها بسبب نقص الغاز