اعلان

لعرضها على الطب النفسي.. تأجيل محاكمة مضيفة الطيران التونسية المتهمة بإنهاء حياة ابنتها لـ29 يوليو

محاكمة مضيفة الطيران التونسية
محاكمة مضيفة الطيران التونسية

قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الأربعاء، تأجيل محاكمة مضيفة الطيران التونسية وخبيرة علم الطاقة والروحانيات، المتهمة إنهاء حياة ابنتها بالرحاب، لجلسة 29 يوليو لعرضها على مستشفى الأمراض النفسية.

محاكمة مضيفة الطيران التونسية

وفي وقت سابق قالت مضيفة الطيران المتهمة بقتل ابنتها إنها تريد أن تظهر حقها وحق ابنتها بعد أن تعرضت لأذى من قبل شخص إيطالي ويدعى شيفاناندا سواميجيو، إذ أن مساعدته أدت إلى قتل صغيرتها دون أن تشعر، مشيرة إلى أنه لا بد أن يعلم الجميع أن هناك أشخاصا لديهم قدرات أقوى من قدرات البشر العاديين في الإيذاء والسيطرة.

وأضافت أنها مرت بـ 10 أشهر صعاب على يد الإيطالي، الذي لديه قدرة غريبة تجعلك تدخل في عوامل أخرى، أو الإيذاء الجسدي، مشيرة إلى أنه بدأ بعد التحدث معها في إقناعها بأنها السيدة مريم تارة، ثم يخبرها بأنها أمه تارة أخرى، موضحة أنه أوهمها بأنه نبي وسبب الأذى النفسي الذي تتعرض له هو نكرانها له أو الاعتراف به ومهاجمته.

وأكملت مضيفة الطيران التونسية: آذاني جسديًا بأشياء كان يفعلها، من بينها كانت عندما تغضب تشعر بأن رأسها ستنفجر من شدة الصداع، لافتة إلى أنها كانت تشعر بأن هناك حلقة حديد داخل صدرها، منوهة إلى أنها عندما كان تتعرض لحالة غضب شديد تبدأ في قراءة القرآن والتنفس ببطء، وعندما كانت تشتكي له مما يحدث معها يخبرها بأنها لا بد أن تكون هادئة بدون غضب.

وأشارت إلى أنها عاشت معه أيام صعبة عندما كانت على تواصل به بعد أن تعرف عليها في جلسة علاج بالطاقة، موضحة أن الأطباء النفسيين عندما كانت تشرح لهم ما حدث معها كانوا يظنون أنها تفعل ذلك لأجل خروجها من السجن وأن كل ذلك خرافات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خلال ساعات.. مدبولي يعقد اجتماعا لإصدار قرارات مهمة بشأن أزمة الكهرباء الحالية