اعلان

محافظ القاهرة يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني 2024/2023

محافظ القاهرة
محافظ القاهرة
كتب : أهل مصر

اعتمد اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، اليوم الخميس الموافق 2024/5/30، نتيجة امتحان شهادة إتمام التعليم الأساسي للفصل الدراسي الثاني دور أول، 2024/2023، بنسبة نجاح 84.7٪، كما اعتمد نتيجة امتحانات الصم وضعاف السمع بنسبة نجاح 93.8 %، ونتيجة إعدادية المكفوفين بنسبة نجاح 91 %، ونتيجة المدارس الدولية بنسبة نجاح 97.6%، ونتيجة امتحانات الإعدادية المهنية بنسبة نجاح 74%، ونتيجة امتحانات الإعدادية الرياضية بنسبة نجاح 62.3 %.

اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني

وصرح أيمن موسى، وكيل أول الوزارة ومدير المديرية، أن هناك 470 طالبا حصلوا على الدرجات النهائية، مشيرا إلى أن إدارة القاهرة الجديدة حققت المركز الأول على مستوى المحافظة بنسبة نجاح 97.35 %، تليها إدارة شبرا التعليمية بنسبة نجاح بلغت 97.29 %، وحصلت إدارة المعصرة التعليمية على المركز الثالث بنسبة نجاح بلغت 96.23٪.

اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية

وتقدم مدير المديرية بخالص التهاني القلبية لأبنائه الطلبة الأوائل والشكر لأولياء أمورهم ومعلميهم وإداراتهم على مجهودهم مع أبنائهم.

وطالب موسى أبنائه الطلبة بمواصلة الجهد والعمل للاحتفاظ بمستوى التفوق والتميز خلال المراحل التعليمية والعملية المقبلة من أعمارهم حيث أن مصر تعتمد على عقول أبنائها المتفوقين في كل المجالات من أجل تحقيق نهضتها وتقدمها.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية

وأضاف وكيل أول الوزارة، أنه يمكن للطلاب الحصول على النتيجة غدا عن طريق البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة: https://eduserv.cairo.gov.eg/.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بلجيكا وأوكرانيا في يورو 2024 (لحظة بلحظة) | التشكيل