اعلان

بعد استقالة مصطفى مدبولي.. ما هي أهداف الحكومة الجديدة؟

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم، الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، الذي قدم استقالة الحكومة للرئيس، وذلك في إطار تشكيل الحكومة الجديدة.

تشكيل الحكومة الجديدة

وكلف الرئيس عبد الفتاح السيسي، الدكتور مصطفي مدبولي بـ تشكيل الحكومة الجديدة من ذوي الكفاءات والخبرات والقدرات المتميزة تعمل على تحقيق عدد من الأهداف.

السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي

السيسي

الأمن القومي المصري

وفي سياق آخر استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي ، السيناتور 'ليندسي جراهام'، زعيم الأقلية الجمهورية باللجنة الفرعية لاعتمادات العمليات الخارجية بمجلس الشيوخ الأمريكي، وذلك بحضور سامح شكري وزير الخارجية، واللواء عباس كامل رئيس المخابرات العامة.

وأوضح المستشار أحمد فهمي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، بأن الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي تعمل على تحقيق عدد من الأهداف على رأسها الحفاظ على محددات الأمن القومي المصري في ضوء التحديات الإقليمية والدولية، ووضع ملف بناء الإنسان المصري على رأس قائمة الأولويات، خاصة في مجالات الصحة والتعليم.

كما تتضمن الأهداف مواصلة جهود تطوير المشاركة السياسية، وكذلك على صعيد ملفات الأمن والاستقرار ومكافحة الإرهاب بما يعزز ما تم إنجازه في هذا الصدد، وتطوير ملفات الثقافة والوعي الوطني، والخطاب الديني المعتدل، على النحو الذي يرسخ مفاهيم المواطنة والسلام المجتمعي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إصابة شخصين في حادث تصادم بين ملاكي وموتوسيكل على دائري المنيب