اعلان

استقالة إبراهيم عشماوي مساعد وزير التموين

إبراهيم عشماوي
إبراهيم عشماوي
كتب : أهل مصر

كشفت مصادر مطلعة لـ «أهل مصر»، أن الدكتور إبراهيم عشماوي مساعد أول وزير التموين والتجارة الداخلية ورئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية ورئيس البورصة السلعية، تقدم باستقالته إلى الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية.

ترأس إبراهيم عشماوي، ملف التجارة الداخلية لمدة 3 سنوات، وقد تم تكليفه بإدارة أكثر من ملف بالوزارة بما فيها ملف الاستثمار وإدارة الأصول، فضلاً عن توليه منصب رئيس مجلس إدارة البورصة السلعية - مصر كأول رئيس لها، ونجح فى إدارة ملف التجارة الداخلية في مصر.

إبراهيم عشماوي

وقدم إبراهيم عشماوي، نتائج ملموسة على الأرض سواء في صورة جذب مستثمرين ومطورين جدد في أنشطة تجارية ولوجستية وأنشطة أخرى عديدة إضافةً إلى توليه منظومة التحول الرقمي لخدمات السجل التجاري والعلامات التجارية.

كان الدكتور إبراهيم عشماوي قد تولى عدة مناصب حكومية كمساعد أول وزير الاستثمار وقطاع الأعمال العام و مستشار وزير السياحة للشؤن الاقتصادية كما شغل عدة مناصب فى القطاع الخاص سواء المحلي أو الأجنبي وحصل علي درجتي الماجستير والدكتوراة من المملكة المتحدة وعمل هناك فى مجالات استثمارية واستشارية عديدة وكان استاذًا للاقتصاد والاستثمار في مجموعه من الجامعات والمعاهد الدولية والإقليمية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً