اعلان

«أهل مصر» تهنىء الطالب راشد أحمد فرغلي لتفوقه بالأكاديمية الدولية

راشد أحمد فرغلي
راشد أحمد فرغلي
كتب : أهل مصر

قدم موقع «أهل مصر»، التهنئة للطالب راشد أحمد فرغلي بخيت؛ للتفوق بالفرقة الأولى بالأكاديمية الدولية شعبة نظم ومعلومات والحصول على تقدير جيد جدًا.

ويعد الطالب راشد من المتفوقين في عالم الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والتحول الرقمي، كما يسعى إلى المشاركة في مبادرات وزارة الاتصالات لتحقيق الريادة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وبناء قوة عاملة ماهرة ومبتكرة تقود مسيرة التحول الرقمي الشامل محليا وإقليميًا.

كما شارك الطالب في برنامج "شباب مصر الرقمية" هو برنامج تدريبي متخصص ينظمه المعهد القومي للاتصالات؛ بهدف بناء قدرات الشباب وتدريبهم في المجالات الحديثة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات الأمر الذي يسهم في خلق مزيد من فرص العمل وتوفير الكفاءات المدربة لسوق العمل.

ويُنظَم البرنامج من خلال نظام تدريبي متكامل على أعلى مستوى يتمحور حول المتعلم، ويقدم التدريب نخبة من أعضاء هيئة التدريس بالمعهد وبالتعاون مع مجموعة من الشركات الرائد.

ويدمج التدريب بين نظام التعلم عن بعد الذي يشمل محاضرات تفاعلية وتجارب معملية تُجرى بمقرات المعهد بالقرية الذكية ومدينة نصر وبعض المحافظات، ويشمل البرنامج أيضًا تدريبًا عمليًا على منصات العمل الحُر لمساعدة المتدربين على إيجاد فرص عمل لائقة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إصابة شخصين في حادث تصادم بين ملاكي وموتوسيكل على دائري المنيب