اعلان

طبيب نفسي عن صفعة عمرو دياب لمعجب: السن السبب

الدكتور جمال فرويز، استشاري الطب النفسي
الدكتور جمال فرويز، استشاري الطب النفسي

علق الدكتور جمال فرويز، استشاري الطب النفسي، على مقطع الفيديو الذي انتشر خلال الساعات الأخيرة للفنان عمرو دياب وهو يصفع أحد معجبيه بالضرب، بأن ما حدث خطأ متبادل بين الطرفين.

وأضاف استشاري الطب النفسي، في تصريحات خاصة لـ«أهل مصر»، أن المواطن ليس من حقيه التعدي على الفنان عمرو دياب بالشد من الملابس بهذا الشكل، ولكن ما حدث من عمرو دياب رد فعل به اندفاعية وعصبية غير مبررة.

عمرو دياب يصفع معجبا

صفعة عمرو دياب

وأوضح «فرويز»، أن السن يلعب دورا كبيرا في انفعالات عمرو دياب، حث ترتفع نسبة الكوليسترول في الدم مما يفقد الشخص التحكم الكامل في أعصابه.

وأشار استشاري الطب النفسي، أن ما حدث من الفنان عمرو دياب، خطأ كبير صدر من شخصية مشهورة ورمز له جمهور كبير، قائلا: 'لازم ياخد باله من تصرفاته'.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتورط فيها عمرو دياب في مشكلة مماثلة، إذ سبقه طرد مهندس الصوت بطريقة 'غير لائقة'، كما وصف سائقه بالحيوان في فبراير الماضي.

وقبل الوقائع الثلاث وفي العام 2018 ضرب أحد حراسه الشخصيين خلال حفل، بعد صعود أحد الحاضرين على المسرح لالتقاط صورة معه، حيث تدخل الحارس لمنعه من الوصول إليه، لكن عمرو دياب أبعد الحارس عنه بسرعة وضربه أمام الجمهور.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: لا صحة لمشاركة مصر في قوة عربية للسيطرة على المعابر مع غزة