اعلان

«الداخلية»: استعدادات أمنية مكثفة لتأمين امتحانات الثانوية العامة

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية
كتب : أهل مصر

أنهت وزارة الداخلية استعداداتها الأمنية اللازمة لتنفيذ خطة التأمين وفق أعلى المعايير والاختيار الجيد للعناصر الشرطية المشاركة مع رفع درجة الاستعداد، من خلال تكثيف الانتشار الأمني بمحيط اللجان وكل الطرق والمحاور المؤدية لها مع الدفع بقوات التدخل السريع مدعومةً بعناصر من الشرطة النسائية للتعامل الفوري مع كل المواقف الطارئة.

انطلاق ماراثون الثانوية العامة

وجرى اتخاذ كل الإجراءات اللازمة لتأمين عملية نقل أوراق الامتحانات إلى مقر اللجان، وتعيين تمركزات أمنية ثابتة لملاحظة الحالة الأمنية، وذلك في ضوء استراتيجية وزارة الداخلية الهادفة إلى بذل كل الجهود لتأمين امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2023/2024 والاهتمام بتوفير المناخ الآمن للطلاب لأداء الامتحانات.

وتمتد خطة التأمين إلى تجهيز أقوال أمنية وخدمات مرورية مجهزة بأحدث الوسائل والتقنيات اللوجيستية الحديثة لملاحظة الحركة المرورية لتوفير مناخ ملائم وتسهيل وصول الطلاب إلى مقار اللجان.

امتحانات الثانوية العامة

وفي هذا الإطار قامت القيادات الأمنية والمستويات الإشرافية بمختلف المديريات على مستوى الجمهورية بمتابعة تنفيذ الخطط الأمنية بكل دقة والمرور الميداني على القوات المشاركة للاطلاع على مدى جاهزيتها، والتشديد على مراعاة تقديم كل أوجه العون والمساعدة للطلاب والتعامل الفوري مع أية شكاوى تواجههم.

هذا وتؤكد وزارة الداخلية على استنفار كل الطاقات والتزام رجال الشرطة بأداء كل المهام الموكلة إليهم للحفاظ على أمن وسلامة الطلاب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً