اعلان

مؤسسة تابعة للأمم المتحدة تكرم «المصرية لزرع العدسات»

خلال المؤتمر
خلال المؤتمر

كرمت مؤسسة جلسبور الشريك العلمى لمنظمة الأمم المتحدة، الجمعية المصرية لزرع العدسات، وذلك خلال المؤتمر الـ36 للجمعية والذي عقد على مدار 4 أيام متواصلة في محافظة الأسكندرية.

الشهادة الممنوحة للجمعيةالشهادة الممنوحة للجمعية

وقال د. احمد عثمان رئيس الجمعية المصرية لزرع العدسات، ورئيس المؤتمر، إن هذا التكريم هام للغاية لانه ياتي من أحدي المؤسسات الكبري الشريك للأمم المتحدة وتابع قائلاً: وذلك نتاج للجهد والمحاضرات المكثفة والتدريب الذي تم خلال المؤتمر حيث تم نقل حي لإجراء عمليات جراحية دقيقة في العيون علي الهواء مباشر للدول الأفريقية ومستشفيات الرعاية الصحية ، وذلك لنقل الخبرات وتدريب الشباب.

خلال المؤتمرخلال المؤتمر

وأكد ' عثمان' أن هذا المؤتمر كان يقام بالتزامن مع مؤتمر صحة أفريقيا الذي أقيم بالقاهرة تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي ، وتم بث حي مباشر لاجراء عمليات جراحية عبر الأقمار الصناعية لمؤتمر صحة أفريقيا.

خلال المؤتمرخلال المؤتمر

وعبر ' رئيس الجمعية المصرية لزرع العدسات ، عن سعادته بمنح مؤسسة جلسبور الشريك العلمي لمنظمة الأمم المتحدة لشهادة تقدير للمؤتمر ، لان هذا يعكس حجم العمل والإنجاز الذي تم خلال المؤتمر والمستوي العلمي والحضور الذي تجاوز 1000 طبيب وتابع قائلاً: وهذا يحملنا مسئولية كبيرة لنتميز ونقدم العام المقبل أفضل ما لدينا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة: برنامج زمني لإخلاء المنازل والأراضي لتطوير جزيرة الوراق