اعلان

فيديو لـ مدرس الجيولوجيا يثير الجدل.. والأمن يتخذ قرارا عاجلا في الواقعة

مدرس الجيولوجيا يثير الجدل
مدرس الجيولوجيا يثير الجدل
كتب : أهل مصر

علق الإعلامي عمرو أديب، على الفيديو المتداول لمدرس جيولوجيا يُقدم مراجعة نهائية لطلبة الثانوية العامة في صالة حسن مصطفى لكرة اليد بمدينة 6 أكتوبر، قائلًا: «استاد ملك الدولة.. أنوار ومزيكا، ده أسطورة ولا كأنه شيكابالا».

وأضاف أديب، خلال برنامج «الحكاية» المذاع عبر فضائية «إم بي سي مصر»، مساء الأحد، إلى أن وزير الشباب والرياضة حول كل المسؤولين عن القاعة للتحقيق بسبب تأجير القاعة لأحد المعلمين، متسائلا: «أخبار وزير التعليم إيه»، لافتا إلى أن 4 آلاف طالب حضروا المراجعة.

وقال إن «الطالب الواحد يدفع 300 جنيه، أي أن تكلفة الحصة يعني مليون و200.. توم كروز مابيخدهاش»، مضيفا ساخرا: «زي ما بتعملوا دعم نقدي للتموين اعملوا دعم نقدي للتعليم.. ياخدوا فلوس ويروح يدفعها في السنتر»، متابعا: «طالب مين هو ده تعليم.. البيان الحقيقي لازم يجي من وزير التعليم».

القبض على مدرس الجيولوجيا

وكانت الأجهزة الأمنية بالجيزة، ألقت القبض على مدرس يقوم بمراجعة نهائية لمادة الجيولوجيا، داخل سنتر دون موافقة الجهات المعنية، وتحرر محضر بالواقعة.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارا، بتواجد 4 آلاف طالب في الثانوية العامة بصالة حسن مصطفى، بدائرة القسم، لمراجعة مادة الجيولوجيا.

وتبين أن مدرس المادة يُدعى “ماجد، م”، يمتلك صفحة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ومنصة يوتيوب، لم يحصل على الموافقة من الجهات المعنية بتجميع الطلاب والتحصل على 85 جنيها من كل طالب نظير حضور المراجعة.

وألقي القبض على المدرس عقب انتهاء المراجعة وانصراف الطلاب، وتولت النيابة التحق

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة بلجيكا وأوكرانيا (0-0) في يورو 2024