اعلان

كله عاوز يركب التريند.. صاحب واقعة الصفع من عمرو دياب يكشف لـ«أهل مصر» حقيقة تصالحه مع الهضبة

عمرو دياب يصفع معجب
عمرو دياب يصفع معجب
كتب : أهل مصر

كشف الشاب سعد أسامة، صاحب واقعة الصفع على يد عمرو دياب في حفل الزفاف، حقيقة التصالح مع الهضبة خلال الساعات القليلة القادمة.

وقال سعد أسامة في تصريح خاص لـ«أهل مصر»، أن التصالح بينه وبين عمرو دياب أمر غير مطروح نهائيًا، مشيرًا إلى أنه سيكمل مشواره بالقضاء لأخذ حقه.

وجاء ذلك بعد إعلان طارق الشناوي الناقد الفني، عن آخر تطورات واقعة صفع المطرب عمرو دياب لأحد المعجبين أثناء إحيائه حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي.

صفع عمرو دياب أحد المعجبين

وقال الناقد الفني طارق الشناوي، إن المطرب عمرو دياب 'الهضبة' سيتصالح مع الشاب صاحب واقعة الصفع خلال ساعات وبعيدًا عن ساحة القضاء.

وكتب طارق الشناوي في منشور عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: أخيرًا انتصر صوت العقل، خلال ساعات وبعيدًا عن ساحة القضاء سوف ينهي عمرو دياب تلك الأزمة بلقاء مع الشاب الصعيدي، هل تلك معلومات أم تكهنات أم أمنيات؟، بعد ساعات قليلة ستعرفون الإجابة.

أزمة عمرو دياب

بداية الأزمة

وكان الفنان عمرو دياب قد حرر محضرا ضد الشاب الذي صفعه، خلال محاولة الأخير التقاط صور سيلفي معه في حفل زفاف.

واستمعت جهات التحقيق إلى أقوال عمرو دياب، في واقعة صفع أحد المعجبين، حيث قال إن الشاب جذبه من الظهر ووضع الموبايل في وجهه عنوة لإجباره على التصوير، بشكل غير لائق.

وأضاف عمرو دياب خلال المحضر، أنه يرحب بأي معجب ولا يصد أي أحد يريد التقاط الصور معه، مشيرا إلى أن الشاب لم يكن مدعوا في حفل الزفاف، وأنه حاول فعل ذلك مع جميع الفنانين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خبير مناخ: الشتاء القادم سيكون أكثر برودة وأغزر مطرا