اعلان

موعد صلاة عيد الأضحى في القاهرة والجيزة ومحافظات مصر

صلاة عيد الأضحى
صلاة عيد الأضحى
كتب : أهل مصر

أعلن المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية عن مواقيت صلاة عيد الأضحى المبارك في محافظات ومدن مصر بعد غد الأحد.

ووفقًا للمعهد، ستكون مواقيت الصلاة في القاهرة والجيزة في الساعة السادسة و 18 دقيقة، وفي الإسكندرية في الساعة السادسة و 20 دقيقة بالتوقيت المحلي.

مواقيت الصلاة في القاهرة والجيزة

وأشار المعهد في بيانه الصادر اليوم الجمعة إلى أن سكان مدينتي طابا والعريش سيكونون أول من يؤدون صلاة العيد في الساعة السادسة و 5 دقائق، بينما ستكون السلوم آخر مدينة يؤدي سكانها صلاة العيد في الساعة السادسة و 39 دقيقة.

أشار إلى أن موعد صلاة عيد الأضحى المبارك سيكون في بورسعيد وسانت كاترين وشرم الشيخ في الساعة السادسة و11 دقيقة، وفي السويس والطور في الساعة السادسة و13 دقيقة، وفي دمنهور في الساعة السادسة و19 دقيقة.

صلاة عيد الأضحى في طنطا وبنها وكفر الشيخ

وأوضح أن سكان طنطا وبنها وكفر الشيخ سيؤدون صلاة عيد الأضحى في الساعة السادسة و17 دقيقة، وفي المنصورة والغردقة في الساعة السادسة و15 دقيقة، وفي الزقازيق وشلاتين في الساعة السادسة و16 دقيقة، وفي الفيوم وبني سويف وقنا في الساعة السادسة و21 دقيقة.

سيتم إقامة صلاة عيد الأضحى في مدن المنيا وأسيوط وأسوان في الساعة السادسة و25 دقيقة، وفي سوهاج في الساعة السادسة و24 دقيقة، وفي أبو سمبل في الساعة السادسة و34 دقيقة، وفي مرسى مطروح في الساعة السادسة و31 دقيقة، وفي الخارجة في الساعة السادسة و33 دقيقة.

وأشار إلى أن صلاة عيد الأضحى ستكون في مدينتي الإسماعيلية ودمياط في الساعة السادسة و12 دقيقة، وفي نوبيع في الساعة السادسة و7 دقائق، وفي حلايب في الساعة السادسة و14 دقيقة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ألمانيا وسويسرا (0-0) في كأس الأمم الأوروبية (لحظة بلحظة) | بداية المباراة