اعلان

وزير النقل يتابع حركة الركاب بالمترو والقطار الكهربائي أول أيام عيد الأضحى

 وزير النقل الفريق مهندس كامل الوزير
وزير النقل الفريق مهندس كامل الوزير
كتب : أهل مصر

تابع الفريق المهندس كامل الوزير وزير النقل تشغيل المترو على الخطوط الثلاث والقطار الكهربائي مع أول أيام عيد الأضحى المبارك.

كما تابع الوزير تشغيل والقطارات ومراقبة الطرق والنقل النهري بما يساهم فى تقديم خدمات على أعلى مستوى.

وأنهت وزارة النقل ممثلة في الهيئة القومية للأنفاق جميع الاستعدادات الخاصة باستقبال عيد الأضحى المبارك داخل شبكة خطوط مترو الأنفاق الثلاثة وقطارات LRT.

وأشارت الوزارة إلى أن مواعيد التشغيل خلال أيام العطلات الرسمية كالتالي:

مواعيد تشغيل الخطين الأول والثاني للمترو خلال عيد الأضحى

يشمل جدول التشغيل عدد رحلات تقدر بـ '964' رحلة يوميًا، بمعدل '472' رحلة بالخط الأول، و'492' رحلة بالخط الثاني، وتبدأ مواعيد التشغيل من المحطات الانتهائية من الساعة 5:15 ص طوال العام، ومواعيد آخر القطارات من المحطات الانتهائية ومقابلتها فى المحطات التبادلية بالخط الأول والثاني على أن يكون قيام آخر قطار للخط الأول من محطة حلوان الساعة 12:15 صباحا، ومن محطة المرج الجديدة الساعة 12:30 صباحا، وللخط الثاني من محطة شبرا الخيمة ومحطة المنيب الساعة 12:40 صباحا.

ويتم مقابلة آخر القطارات بين الخط الأول والثاني بمحطة أنور السادات الساعة 1:00 صباحا، وينتهى تبادل الركاب بين الخط الثاني والثالث بمحطة العتبة وبين الخط الأول والخط الثالث بمحطة جمال عبدالناصر الساعة 12:10 صباحا على أن يعود قيام أول قطار من هذه المحطات للخط الثالث فقط الساعة 7:15 صباحا.

كما سيتم الدفع بجميع فرق الطوارئ بالمحطات المختلفة لمواجهة أى أعطال مفاجئة قد تحدث وإزالتها على الفور.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كهرباء بني سويف: مد فترة تخفيف أحمال الكهرباء 3 ساعات بدلا من ساعتين (خاص)