اعلان

بيان عاجل من وزارة السياحة بشأن شكاوى الحجاج خلال أداء المناسك

وفيات المنوفية خلال موسم الحج
وفيات المنوفية خلال موسم الحج

ذكرت وزارة السياحة والآثار، بيانًا عاجلاً يتعلق ببعض الشكاوى التي رصدتها اللجان أثناء أداء المناسك من قبل الحجاج.

وأعلنت الوزارة استمرار حجاج السياحة في رمي الجمرات في أول أيام التشريق بمنى، بعد النفرة من المزدلفة واستقرارهم في مخيماتهم للمبيت بمنى وأداء المناسك في الأيام التشريقية.

وقد أكدت سامية سامي، رئيس الإدارة المركزية لشركات السياحة بالوزارة ورئيس مكتب شؤون الحج السياحي المصري، أن لجان بعثة الوزارة المنتشرة في مخيمات حجاج السياحة بمنى تتابع عن كثب أحوال الحجاج وتقدم الخدمات المنصوص عليها في العقد المبرم بين الغرفة التجارية ووكالات السفر والسياحة وشركة تقديم الخدمات بالمشاعر المقدسة.

وأضافت سامي أن هناك 9 مكاتب للجان البعثة تخدم حجاج شركات السياحة المصرية بجميع برامجها (خمس نجوم - الاقتصادي - البري)، وتعمل على رصد وحل أي مشكلة تظهر في المخيمات.

وتوضح رئيسة مكتب شؤون الحج أن الحالة العامة لحجاج السياحة مستقرة وقد تم تلقيهم لجميع الخدمات المطلوبة، وتم التعامل مع بعض الشكاوى والملاحظات التي تم رصدها أمس في بعض المخيمات. وحاليًا، يقوم الحجاج بأداء مناسكهم في مشعر منى دون مشاكل تؤثر على سير الحج.

وأشارت رئيسة بعثة الحج إلى أنه يتم التنسيق المستمر مع بعثة الحج الرسمية والبعثة الطبية المصرية ومشرفي الشركات السياحية والسلطات السعودية وجميع الجهات ذات الصلة بشأن الحالة الصحية والخدمية للحجاج.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سبورتنج وحرس الحدود (0-1) في دورة الترقي (لحظة بلحظة) | جوووووول حرس الحدود