اعلان

ارتفاع درجات الحرارة في الفيوم والعظمى تسجل 40°

درجة الحرارة بالفيوم
درجة الحرارة بالفيوم

يسود المحافظة طقس مائل للحرارة ليلا معتدل في الساعات الأخيرة من الليل بسبب الانخفاض الطفيف في درجات الحرارة في الصباح الباكر وحتى شروق الشمس.

وتشهد محافظة الفيوم اليوم الأحد الموافق 23 من يونيو، ارتفاعا تدريجيا في درجات الحرارة ليصبح الطقس شديد الحرارة نهارا مائل للحرارة ليلا.

درجة الحرارة اليوم

وأعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن درجات الحرارة اليوم الأحد على محافظة الفيوم تبلغ 40 درجة للعظمى نهارا، بينما تبلغ الصغرى 26 درجة مئوية ليلا.

أحوال الطقس

وأفاد خبراء الطقس أن درجات الحرارة سوف تشهد ارتفاعا طفيفا، مع استمرار نشاط الرياح الخفيفة والتي قد تكون مثيرة للرمال والأتربة في بعض المناطق، بينما تبقى درجات الحرارة معتدلة ليلا وخلال ساعات الصباح الباكر مع استمرار نشاط الرياح وبقاء الطقس شديد الحرارة نهارا مائل للحرارة ليلا، واستمرار نشاط الرياح، وخاصة في المناطق الصحراوية والمكشوفة.

نصائح مهمة من الأرصاد

وقد حذرت من التواجد لفترات طويلة تحت أشعة الشمس، ولا سيما خلال فترة الظهيرة مع ارتفاع درجات الحرارة ونسبة الرطوبة، ونصحت الهيئة المواطنين بإرتداء الملابس الصيفية البيضاء الفضفاضة، وعدم التعرض لأشعة الشمس خلال فترة الظهيرة، وعدم ارتداء الملابس الداكنة، ووضع غطاء على الرأس خلال الوقوف تحت أشعة الشمس، والإكثار من تناول المشروبات الباردة وخاصة المياه، واصطحاب زجاجات المياه حال التواجد تحت أشعة الشمس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً