اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. مصرع شاب غرقا

نشرة أخبار الأقصر
نشرة أخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الخميس، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم في الأسطر المتتالية.

نشرة أخبار الأقصر

هرب من الحر فابتلعته المياه.. مصرع شاب غرقا جنوب الأقصر

لقي شاب مصرعه، اليوم الخميس، غرقا في مياه نهر النيل جنوب الأقصر، أثناء استحمامه هبا من حرارة الجو، حيث تلقت غرفة عمليات مجلس إسنا إخطارا من الأهالي، بمصرع شاب غرقا في مياه نهر النيل، أمام البنك الأهلي، في أثناء استحمامه هربا من حرارة الطقس، وجرى الدفع بعدد من رجال الإنقاذ النهري إلى مكان الواقعة من أجل انتشال.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

«طيبة التكنولوجية» تشارك في قمة الابتكار الرقمي بجامعة الأقصر

شاركت جامعة طيبة التكنولوجية، برئاسة الدكتور عادل زين الدين محمد موسى، رئيس الجامعة، يرافقه الدكتور محمد عبدالمنعم رسلان، نائبه لشؤون التعليم والطلاب، في فعاليات 'قمة الابتكار الرقمي نحو بيئة تكنولوجية مستدامة' والتي نظمتها كلية الحاسبات والمعلومات بجامعة الأقصر؛ بهدف تقييم 15 شركة ناشئة مميزة لمشاريع... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

قاتلات طفلة الأقصر لسرقة قرطها الذهبي خلال تمثيلهن الجريمة: قالت لنا هقول لأبويا

تمثل اليوم الخميس الثلاث نساء المتهمات بقتل طفلة الأقصر، ووضعها داخل جوال بلاستيك وإلقائها في الشارع من أجل سرقة قرطها الذهبي أمام جهات التحقيق ورجال المباحث، واستكمل رجال المباحث الجنائية، بأمن الأقصر، التحقيقات في جريمة قتل الطفلة جودي مصطفى عبد الرسول، 6 أعوام، عقب ضبط جارة الطفلة المتهمة بقتلها هي وابنتيها..لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر حكومي يعلن تفاصيل التعديل الوزاري وحركة المحافظين وموعد حلف اليمين