اعلان

رئيس الوزراء: جاهزون تماماً لاستقبال المستثمرين ومناقشة الفرص الاستثمارية

مصطفى مدبولي
مصطفى مدبولي
كتب : أهل مصر

أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، أنه لدينا سعي لأن يعتمد الاتحاد الأوروبي بشكل كامل على الطاقة النظيفة والخضراء والهيدروجين الأخضر، خاصة أن تلك الطاقة تعد مستقبلا للصناعات.

وقال مصطفى مدبولي، خلال كلمته التي ألقاها، بمؤتمر الاستثمار الأوروبي، إننا جاهزون تماما لاستقبال المستثمرين ومناقشة الفرص الاستثمارية معهم.

المؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي

أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، أن انعقاد المؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي يأتي على خلفية تطورات أوروبية تشهدها المجتمعات الأوروبية، إضافة إلى الأزمات الأخرى على رأسها الأزمة في قطاع غزة.

وقال مصطفى مدبولي، إن مصر تسعى للتعامل مع القضايا الهامة من خلال التطوير والإصلاح الاقتصادي الشامل، مؤكدا أن مصر تمسكت بتنفيذ برنامج الإصلاح الإقتصادي بالرغم من الأزمات.

عملية التنمية

وتابع رئيس مجلس الوزراء، أن مصر عملت على استقرار سعر الصرف، وتعزيز مناخ الاستثمار، مع تشجيع دور القطاع الخاص في عملية التنمية.

وكان التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، امس، على هامش انعقاد مؤتمر الاستثمار المصري-الأوروبي المشترك، / فالديس دومبروفسكسيس، نائب رئيس المفوضية الأوروبية، المُفوض الأوروبي للتجارة.

واستعرض اللقاء عددًا من القضايا ذات الاهتمام المشترك المتعلقة بتعزيز التبادل التجاري بين مصر والاتحاد الأوروبي، ومناقشة صياغة خطة تنفيذية لاتفاقية الشراكة الإستراتيجية بين مصر والمفوضية الأوروبية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بالعصا الإلكترونية.. تفتيش طلاب الثانوية العامة قبل امتحان اللغة الأجنبية الأولى