اعلان

السيسي مشيدًا بإنجازات ثورة 30 يوينو: نقف على أرض صلبة ذات بنية تحتية متطورة بجميع القطاعات

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

أشاد الرئيس عبد الفتاح السيسي، بما تحقق في مصر خلال 11 عاما منذ انطلاق ثورة 30 يونيو، وثمن دور الشعب المصري وصموده في مواجهة الأزمات والتحديات، مؤكدا أن مصر اليوم تقف على أرض صلبة ذات بنية تحتية متطورة بجميع القطاعات.

السيسي يشيد بإنجازات ثورة 30 يوينو

وقال الرئيس السيسي خلال كلمتة بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو: اليوم نقف على أرض صلبة دولة مؤسساتها راسخة يعم فيها الأمن والاستقرار فى محيط إقليمي مضطرب ذات بنية تحتية متطورة في جميع القطاعات دولة تعمل بكل طاقاتها ليل نهار لبناء المصانع وتحديثها واستصلاح الصحراء بملايين الفدادين وتحسين الصحة والتعليم إلى ما يليق بقدر الإنسان المصري وتشييد المدن والطرق، وشبكات الطاقة، والمياه والري وإنشاء وتطوير شبكة استراتيجية من الموانئ، والربط بين جميع أنحاء الدولة بخطوط مواصلات متنوعة سريعة وحديثة.

توجيهات عاجلة من السيسي بشأن أزمة الكهرباء: تقليل المدة وتوز | مصراوى

السيسي

إزاحة جماعة الإخوان عن الحكم

تحتفل مصر اليوم الأحد الموافق 30 يونيو بالذكرى الـ 11 لـ ثورة 30 يونيو تلك الثورة العظيمة التي استطاع المصريون من خلالها إزاحة جماعة الإخوان عن حكم البلاد.

وفي السياق بعث القائد العام للقـوات المسلحة الفريق أول محمد زكي برقيـة تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ 11 لثورة الثلاثين من يونيو لعام 2024.

وقال الفريق أول محمد زكي، في برقيته: 'يسرني أن أهنئ سيادتكم بالذكرى الحادية عشر لثورة الثلاثين من يونيو ذلك اليوم المجيد من أيام الوطنية المصرية الذى شهد ثورة شعب مصر العظيم التي ساندتها القوات المسلحة لتصحيح المسار وإعادة بناء الوطن، والتأكيد على أن مصر لكل المصريين'.

القوات المسلحة في مقدمة الصفوف

وأضاف أنه مع الاحتفال بهذه الذكرى الوطنية الخالدة فإن القوات المسلحة ورجالها الذين هم أبناء الشعب المصري؛ يؤكدون على أنهم في مقدمة الصفوف؛ دفاعاً عن الوطن وحماية مقدساته وسلامة أراضيه بكل التضحية والفداء من أجل آداء الواجب المقدس الذى كلفهم به شعب مصر العظيم؛ لتظل مصر دائماً حصن أمن وأمان لكل المصريين. واختتم البرقية بالقول 'حفظ الله مصر ورعاكم وأيدكم دوماً بنصره. وكل عام وسيادتكم بخير'.

كما بعث الفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة برقية تهنئة مماثلة لرئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بهذه المناسبة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«التعليم»: ورقة أسئلة الإنجليزى المتداولة قبل بدء اللجنة غير صحيحة