اعلان

السيسي في ذكرى ثورة 30 يونيو: تضحيات الشهداء تاج فوق رؤوسنا ينير لنا طريق المستقبل

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، تحية إجلال واحترام لجميع شهداء الوطن الذين ضحوا بأرواحهم منذ ثورة 30 يونيو، من أجل بناء وطن قوى كريم يليق بحجم التضحية، مؤكدا أن تضحيات الشهداء تاج فوق رؤوسنا ينير لنا الطريق نحو المستقبل.

تضحيات الشهداء تاج فوق رؤوسنا

وقال الرئيس السيسي خلال كلمتة بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو: أتقدم بتحية إجلال واحترام لجميع شهداء الوطن أبناؤنا الذين قدموا حياتهم ثمنا لبقاء الوطن وحمايته نشد على أيادى أسرهم.

كلمة السيسي في ذكرى ثورة 30 يونيو

وأضاف الرئيس السيسي: شعب مصر أصيل لا ينسى من ضحوا لأجله وسنعمل جميعا على بناء وطن قوى كريم يليق بحجم التضحية التى ستظل تاجا فوق رؤوسنا ينير لنا الطريق نحو المستقبل الذى نتطلع إليه.

توجيهات عاجلة من السيسي بشأن أزمة الكهرباء: تقليل المدة وتوز | مصراوى

السيسي

الذكرى الـ 11 لـ ثورة 30 يونيو

تحتفل مصر اليوم الأحد الموافق 30 يونيو بالذكرى الـ 11 لـ ثورة 30 يونيو تلك الثورة العظيمة التي استطاع المصريون من خلالها إزاحة جماعة الإخوان عن حكم البلاد.

وفي السياق، بعث القائد العام للقـوات المسلحة الفريق أول محمد زكي برقيـة تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ 11 لثورة الثلاثين من يونيو لعام 2024.

وقال الفريق أول محمد زكي، في برقيته: 'يسرني أن أهنئ سيادتكم بالذكرى الحادية عشر لثورة الثلاثين من يونيو ذلك اليوم المجيد من أيام الوطنية المصرية الذى شهد ثورة شعب مصر العظيم التي ساندتها القوات المسلحة لتصحيح المسار وإعادة بناء الوطن، والتأكيد على أن مصر لكل المصريين'.

حماية الوطن وسلامة أراضيه

وأضاف أنه مع الاحتفال بهذه الذكرى الوطنية الخالدة فإن القوات المسلحة ورجالها الذين هم أبناء الشعب المصري؛ يؤكدون على أنهم في مقدمة الصفوف؛ دفاعاً عن الوطن وحماية مقدساته وسلامة أراضيه بكل التضحية والفداء من أجل آداء الواجب المقدس الذى كلفهم به شعب مصر العظيم؛ لتظل مصر دائماً حصن أمن وأمان لكل المصريين. واختتم البرقية بالقول 'حفظ الله مصر ورعاكم وأيدكم دوماً بنصره. وكل عام وسيادتكم بخير'.

كما بعث الفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة برقية تهنئة مماثلة لرئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بهذه المناسبة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بالعصا الإلكترونية.. تفتيش طلاب الثانوية العامة قبل امتحان اللغة الأجنبية الأولى