اعلان

المواعيد الجديدة لـ غلق المحلات التجارية والمولات.. تطبق من اليوم

مواعيد غلق المحلات
مواعيد غلق المحلات

بدأت المحافظات اليوم الإثنين، ومع بداية شهر يوليو 2024، في تطبيق المواعيد الجديدة لغلق المحال التجارية والمولات التي تطبق اليوم، تزامنًا مع خطة الحكومة لتخفيف الأعباء.

مواعيد غلق المحال التجارية

وجرى الإعلان مساء أمس الأحد، من قبل وزارة التنمية المحلية، في بيان لها، عن موافقة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء على التوقيتات الجديدة لفتح وغلق المولات والمحال التجارية على مستوى الجمهورية.

وقد جرى اتخاذ هذا القرار بناءً على توصيات اللجنة العليا لتراخيص المحال العامة، وستكون هذه التوقيتات سارية اعتبارًا من أول يوليو عام 2024م وحتى نهاية يوم الخميس الأخير من شهر سبتمبر عام 2024.

ترشيد استهلاك الكهرباء

وكان مدبولي قد وافق على التوقيتات الجديدة التي تم الاتفاق عليها من قبل اللجنة العليا لتراخيص المحال العامة برئاسة اللواء هشام أمنة وزير التنمية المحلية.

أولاً: ستكون مواعيد فتح المحال التجارية يومياً خلال الفترة من أول يوليو عام 2024م وحتى نهاية يوم الخميس الأخير من شهر سبتمبر عام 2024، الساعة السابعة صباحاً.

وسيتم إغلاقها في تمام الساعة العاشرة مساءً.

وسيجرى زيادة ساعات العمل يومي الخميس والجمعة وفي أيام الإجازات والأعياد الرسمية لتغلق في الساعة الحادية عشر مساءً، وبذلك ستكون هناك تخفيض بمدة ساعة واحدة فقط عن المواعيد الصيفية المعتادة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجلس النواب يحدد الإثنين المقبل موعدا لانعقاد جلسة إلقاء بيان الحكومة الجديد "خاص"