اعلان

تأجيل أولى جلسات محاكمة قاتل صغير شبرا لحين سماع الخبير الاجتماعي

طفل شبرا الخيمة
طفل شبرا الخيمة
كتب : أهل مصر

قررت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الأولى، برئاسة المستشار أيمن فؤاد فهمي، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين محمد عبد الواحد السيد عبده بحيري، ووليد أبو المعاطى محمد، وأحمد محمد محمود سعفان، وأمانة سر إيهاب سليمان حلمي، تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة لنشر مقاطع فيديو على موقع "الدارك ويب"، لجلسة اليوم الأول من دور سبتمبر المقبل، لإرفاق صورة رسمية من المحاضر المبينة أرقامها في محضر الجلسة.

مواقع الدارك ويب

وذلك لسرقة أعضائه وبيعها على مواقع الـ دارك ويب في القضية المعروفة إعلاميًا بـ قتل صغير شبرا الخيمة لحين سماع الخبير الأجتماعي.

والبداية كانت عندما تلقى اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، إخطارًا من مأمور قسم أول شبرا الخيمة بورود بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة فتى مقتول داخل شقة سكنية بدائرة القسم.

وانتقلت قوة أمنية لمكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص تبين أن الجثة لفتى يدعى أحمد محمد سعد، 15 عامًا، مقيم منطقة الفيلا بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة، عاريًا على سرير وبه جرح طعني بالطول بداية من الرقبة إلى نهاية البطن، داخل شقة سكنية بعزبة عثمان دائرة القسم.

وأسفرت التحريات أن المجني عليه مبلغ باختفائه، الاثنين الماضي 15/4/2024، بقسم ثان شبرا الخيمة، وتبين من التحريات أن شخص يدعى طارق قام باستدراج الطفل يوم الاختفاء إلى شقة سكنية استأجرها بعزبة عثمان وقام بذبح الفتى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«مدبولي» عن اختيار كامل الوزير لـ«النقل والصناعة»: إنجازاته السابقة طمأنتنا