اعلان

تفاصيل أول اتصال للوزراء والمحافظين الجدد والسابقين.. رسائل مهمة

رئيس الوزراء مصطفى مدبولي
رئيس الوزراء مصطفى مدبولي

أكد مصدر مطلع أنه تم الاتصال بالوزراء والمحافظين الجدد لأداء اليمين أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي غدا بمقر رئاسة الجمهورية، والتشديد عليهم ببذل الجهد لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والإصلاح الهيكلي للاقتصاد وتشجيع الاستثمار، فضلا عن الاتصال بالوزراء والمحافظين الحاليين الذين شملهم التغيير وأصبحوا خارج المنصب.

أول اتصال للوزراء والمحافظين الجدد

وتم نقل رسالة حب وتقدير من القيادة السياسية والتعبير عن الشكر والتقدير للجهد الهائل الذي بذلوه خلال تولي المسئولية وتمني التوفيق والسداد لهم في المرحلة القادمة مع تأكيد أن الدولة تستفيد دائما من جهودهم.

ومن المقرر أن يقام تكريم للمحافظين السابقين وإهدائهم دروعاً تذكارية تقديرا لجهودهم خلال الفترة الماضية.

السيسي: المصريون استردوا مقدرات دولتهم وأنهوا فترة الفوضى وا | مصراوى

السيسي

الحكومة الجديدة

أكد مصدر حكومى مطلع أن الحكومة الجديدة، التي ستؤدى اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي غدا بمقر رئاسة الجمهورية، ستشهد تغييرا شاملا ودمج وزارات واستحداث وزارات أخرى في إطار توجيه الرئيس السيسي بتغير السياسات الحكومية لمواكبة التحديات التى تواجه الدولة.

تفاصيل تشكيل الحكومة الجديدة

وقال المصدر إن الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، تؤدى اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي غدا بمقر رئاسية الجمهورية، لتعمل وفقا لبرنامج محدد يراعي ترتيب الأولويات.

ترتيب الأولويات

وتابع المصدر أن الحكومة الجديدة ستعمل وفقا لبرنامج محدد يراعي ترتيب الأولويات وفي مقدمتها تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والإصلاح الهيكلي للاقتصاد وتشجيع الاستثمار.

تكليفات السيسي للحكومة الجديدة

وكلف الرئيس عبد الفتاح السيسي الدكتور مصطفي مدبولي بتشكيل حكومة جديدة من ذوي الكفاءات والخبرات والقدرات المتميزة تعمل على تحقيق عدد من الأهداف على رأسها الحفاظ على محددات الأمن القومي المصري في ضوء التحديات الإقليمية والدولية.

وتضمنت تكليفات الرئيس للدكتور مصطفى مدبولي وضع ملف بناء الإنسان المصري على رأس قائمة الأولويات خاصة في مجالات الصحة والتعليم ومواصلة جهود تطوير المشاركة السياسية، وكذلك على صعيد ملفات الأمن والاستقرار ومكافحة الإرهاب بما يعزز ما تم إنجازة في هذا الصدد وتطوير ملفات الثقافة والوعي الوطني والخطاب الديني المعتدل على النحو الذي يرسخ مفاهيم المواطنة والسلام المجتمعي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هل تكون المجموعة الاقتصادية طوق النجاة؟.. الجميع ينتظر الوصول للبر