اعلان

معلنا رحيله.. حسن شحاتة يشكر العاملين بوزارة العمل

حسن شحاتة وزير العمل
حسن شحاتة وزير العمل
كتب : أهل مصر

وجه حسن شحاتة وزير العمل، في بيانًا اليوم الثلاثاء، الشكر لجميع موظفي ديوان الوزارة، ومدراء الإدارات والإدارات المركزية وصندوقي الطوارئ وتمويل التدريب والتأهيل، ومكاتب التمثيل العمالي في الخارج، ومديريات العمل في المحافظات، ومجلة العمل، على التعاون معهم منذ توليه منصب الوزير في أغسطس 2022 وحتى اليوم؛ في نهاية فترته في الوزارة.

وقد أكد شحاتة ثقته الكاملة في جميع العاملين لمواصلة العمل خلال الفترة المقبلة؛ من أجل تحقيق تقدم أكبر في ملف العمل على جميع الأصعدة، وبناء جمهورية جديدة.

التشكيل الوزاري الجديد

وجرى تكليف الدكتور مصطفى مدبولي من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي بتشكيل حكومة جديدة تضم شخصيات مؤهلة وذوي خبرة وقدرات متميزة، بهدف تحقيق عدة أهداف من بينها الحفاظ على أمن مصر القومي في ظل التحديات الإقليمية والدولية.

الحكومة الجديدة

تضمنت تكليفات الرئيس للدكتور مصطفى مدبولي وضع ملف بناء الإنسان المصري على رأس قائمة الأولويات، وخاصة في مجالات الصحة والتعليم وتعزيز المشاركة السياسية، كما تم التأكيد على أهمية ملفات الأمن والاستقرار ومكافحة الإرهاب، وتطويرها لتعزيز ما تم إنجازه في هذا الصدد، وتم أيضًا التركيز على تطوير ملفات الثقافة والوعي الوطني والخطاب الديني المعتدل، بهدف تعزيز مفاهيم المواطنة والسلام المجتمعي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والداخلية في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل