اعلان

تخصص إدارة وتطوير التعليم.. مستندات تكشف حقيقة حصول وزير التعليم على الدكتوراه من جامعة وهمية

الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم
الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم

سادت حالة من الجدل في الآونة الأخيرة، عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حولة حقيقة حصول الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني على شهادة الدكتوراه من جامعة كارديف سيتي الأمريكية.

حصل «أهل مصر»، على صور من شهادة الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم، وتبين أنه حصل على الدكتوراه في الفلسفة في إدارة الأعمال تخصص إدارة وتطوير التعليم، من جامعة كارديف سيتي بالولايات المتحدة الأمريكية في 2014 بنظام التعليم عن بعد.

شهادة الدكتوراه لوزير التعليم

ترجمة شهادة الدكتوراه

وتبين أيضا أن الشهادة معتمدة من ولاية واشنطن ووزارة الخارجية الأمريكية وموثقة من القنصلية المصرية بواشنطن في 2014.توثيق شهادة الدكتوراه لوزير التعليم

وفي وقت سابق، تقدم المحامي بالنقض عمرو عبد السلام، ببلاغ إلى النائب العام؛ للتحقيق فيما يتم تداوله عبر منصات التواصل الاجتماعي بشأن درجة الدكتوراه التي حصل عليها وزير التربية والتعليم محمد عبداللطيف من جامعة كاردف سيتي الأمريكية.

طالب المحامي في البلاغ الذي حمل رقم 830719 لسنة 2024 عرائض المكتب الفني للنائب العام، بفتح تحقيق قضائي عاجل فيما تم نشره للوقوف على صحة الدرجة العلمية، التي قال وزير التربية والتعليم إنه حصل عليها من الجامعة التي وصفها البلاغ بأنها وهمية.

قال عبدالسلام، في بلاغه إنه عقب إعلان رئيس مجلس الوزراء، عن تشكيل الحكومة الجديدة والإعلان عن أسماء أعضاء الحكومة وأدائهم لليمين الدستورية أمام رئيس الجمهورية، قامت الصحف القومية والمواقع الإخبارية بنشر السيرة الذاتية للوزراء، ومن بينهم السيرة الذاتية لوزير التربية والتعليم الفني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي طلائع الجيش (0-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | ضغط من الطلائع