سامح الحفني يوجه رسائل مهمة للعاملين بقطاع الطيران المدني

 الطيار سامح الحفني وزير الطيران المدني الجديد
الطيار سامح الحفني وزير الطيران المدني الجديد
كتب : أهل مصر

تعهد الطيار سامح الحفني، وزير الطيران المدني الجديد، بتذليل العقبات التي تواجه العاملين في القطاع، للارتقاء بمنظومة العمل داخل قطاع الطيران المدني.

وقال الوزير في كلمته: «زميلاتي وزملائي الأعزاء بقطاع الطيران المدني، يسعدني في رسالتي الأولى أن أتوجه بجزيل الشكر والتقدير للفريق محمد عباس حلمي لجهوده المخلصة خلال فتره توليه قطاع الطيران المدني، فلقد كانت رؤيته وعمله الدؤوب حجر الأساس الذي سنواصل البناء عليه، متمنيًا كل التوفيق في المرحلة القادمة بإذن الله».

قد يكون رسمًا توضيحيًا لـ ‏نص‏

وأضاف الحفني في كلمته: «كما أنني أعتز بكوني أحد أبناء هذا القطاع العريق، فرحلتي في مجال الطيران المدني على مدار أكثر من 37 عامًا، قد زادتني فهمًا للتحديات والفرص التي تواجه القطاع و كيفيه استغلالها للنهوض به، وبناء عليه فإن التزامنا بالتميز سيكون هو الداعم للنجاح والتفوق، وتفانيكم وحرفيتكم هما المفتاح الرئيسي لتحقيق هذا الهدف، فأنتم العنصر الرئيسي لنهضه هذا القطاع وتقدمه».

وقال: زملائي الأعزاء، دعونا نبدأ عهدنا اليوم بمواصلة العمـل واستكمال مسيرة البناء والتطوير، وأنني على ثقة كبيرة في جهودكم خلال الفترة القادمة، كما أنني سأكون لكم الداعم وسأسعى جاهدًا على قدر المستطاع لتذليل كافة المعوقات التي قد تواجهكم للارتقاء بمنظومه الطيران المدني المصري.

وأنه الوزير رسالته بالقول: «ختاما، يطيب لي أن أتقدم إليكم جميعًا بأطيب التهاني و خالص الأمنيات بمناسبة حلول العام الهجري الجديد 1446 هــ، داعيا الله عز وجل أن يعوده عليكم وعلى أسركم الكريمة بالخير واليمن والبركات، وأن تكون بداية جديدة يملؤها التفاؤل والأمل لمستقبل أفضل بإذن الله».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً