اعلان

سبب وقف برنامج أحمد شوبير وإنهاء التعاقد معه؟.. (تفاصيل)

أحمد شوبير
أحمد شوبير
كتب : أهل مصر

تصدر الإعلامي أحمد شوبير محركات البحث المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك فور إعلان الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن وقف البرنامج الذي يقدمه أحمد شوبير.

ونرصد خلال التالي أسباب وقف برنامج أحمد شوبير:

سبب وقف برنامج أحمد شوبير

قرر مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالإجماع وقف البرنامج الذي يقدمه أحمد شوبير، ووفقاً للتعاقد الإعلامي معه فإن قرار الوقف يترتب عليه إنهاء التعاقد فوراً، حيث إن مخالفة القواعد المهنية وسياسات المحتوى الخاصة بالشركة أمر غير مقبول، فالشركة المتحدة تضع احترام الرأي العام المصري في مقدمة أولوياتها.

وأكد مجلس إدارة الشركة المتحدة أن الفوضى في قطاع الإعلام الرياضي تستلزم مواجهة حاسمة حرصاً على حق المواطن المصري في إعلام رياضي يحترم الحقيقة ويتوخى الصدق.

وتؤكد الشركة المتحدة حرصها على أن تقدم كوادرها إعلام مهني يحترم المشاهد، وأنها لن تتوانى عن ردع كل من يحيد عن المعايير المهنية التي تلتزم بها منذ بداية تأسيسها.

من هو أحمد شوبير؟

أحمد عبد العزيز شوبير، حارس كرة قدم مصري سابق، من مواليد طنطا، محافظة الغربية سبق وأن لعب كحارس مرمى مع النادي الأهلي المصري والمنتخب المصري، وعضو مجلس الشعب عن مدينة طنطا ونائب سابق لرئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ومعلق رياضي لمباريات كرة القدم ومقدم برامج رياضية في التلفزيون.

انضمام أحمد شوبير للأهلي

انضم شوبير إلى النادي الأهلي قادمًا من نادي طنطا عام 1984 ولعب أول مبارياته الرسمية عام 1984.

ساهم شوبير مع الأهلي في الفوز بالعديد من البطولات بلغت 25 بطولة محلية وأفريقية وعربية.

بعد أن اعتزل أحمد شوبير كرة القدم، اتجه للتعليق على مباريات كرة القدم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً